محليات

منذ 9 سنوات

انتقادات لاذعة من المستخدمين لجسر تبوك.. والأمانة: خداع بصري

بواسطة: انتقادات لاذعة من المستخدمين لجسر تبوك.. والأمانة: خداع بصري مزمز 2
انتقادات لاذعة من المستخدمين لجسر تبوك.. والأمانة: خداع بصري

429904

قامت أمانة تبوك بإيضاح الأعمال الجارية في الجسر الجديد الذي يقع على تقاطع الملك عبدالعزيز مع طريق الملك عبدالله، والذي واجَهَ -مؤخراً- انتقادات لاذعة من المواطنين بسبب سوء الأعمال به؛ لافتة إلى أن هناك ملاحظات على أعمال السفلتة للجسر والتطوير قبل وبعد الجسر، والذي قام بها المقاول وطُلِب منه إزالتها وإعادتها؛ لعدم مطابقتها للمخططات المعتمدة، كما تم إيقافه تماماً، وتم توجيه مقاول آخر لإعادة الأعمال غير المطابقة واستكمال ما تبقى.
ووفقا لموقع سبق أكدت الأمانة أن الصورة التي انتشرت وتوضّح الجسر؛ وكأن به تباينات واختلافات في منسوب الارتفاعات به، ما هي إلا خداع بصري لاختلاف عرض الجزيرة الوسطية؛ مشيرة إلى أن كل أعمال التطوير في الشارع ستنتهي خلال الثلاثة أشهر القادمة.
وكانت الأمانة قد واجهت انتقادات لاذعة من قِبَل عدد من المواطنين، بعد أعلنت عن جاهزية الجسر الجديد، وفتح جميع المسارات للمركبات، وجاءت النتائج مُخَيّبة للآمال؛ لوجود اختلاف في منسوب الطريق وانحناءات في أعلى الجسر، وعدم جاهزية الطرق المؤدية له، وانتشار الصبات الخرسانية على جانب الطريق، وافتقاره للإضاءة.
وما زاد الأمر سوءاً، هو قيام مسؤولي موقع الأمانة بـ”تويتر”، بحظر المنتقدين، بعد أن انتشرت صورة تصف حالة الجسر بأنه أشبه بـ”الزحليقة”.

5 تعليقات

  1. يقول ابو خالد:

    طبعا الجسر عبارة عن جدارين من الجوانب ومعبينها رمل بالنص ما عدى ممر في المنتصف تمر من تحته سيارتين او ثلاث . وعندها اشارة والكل لازم يوقف مع ان الاشارة لا داعي لها فبلامكان عمل حركة ويبقى الخط ماشي لكن الاتيكيت وأرصفة تبوك الي ما لها داعي اصلا ماكله الجو على غير فائدة
    وسلامتكم

  2. يقول Alajwde Ajaweed:

    هههههههههههههههه ظحكتوني وانا كنت ضايق الصدر يامال الحرام الي يفضحكم مسوين جسر ولا ملاهي الحكير هههههه

    العملية واظحه ياامين بلدية تبوك امسك لي اقطع لك بلاش تبرير وترقيع

    من هذا المنبر الشريف اتقدم بطلب تحقيق عاجل من ادارة مكافحة الفساد

    1. يقول fahad alkaff:

      *ضحكتوني
      *واضحه

  3. يقول Bahrieh Albader:

    يرقعون ويبررون ويكممون افواه الناس وكأنهم يقولون ( يكاد المريب ان يقول خذوني )

  4. يقول صريح:

    خداع بصري .

    تبرير غير مقبول وغير صحيح فلا يمكن للجميع أن يتعرض للخداع البصري وأنتم فقط من يتجاوز هذا الخداع فإذا ما حلت الكارثه سيختفي هذا التبرير ليأتي خلافه وكأن هناك إصرار على المضي في ( طبطب وليس يطلع كويس) أترون أنفسكم المبصرين فقط في مجتمع كله من العميان لتعلنوا ببساطه أن مايراه الناس مجرد ( خداع بصري ) تبرير قد لاتحمد عواقبه
    وأذكركم أنكم في عصر سيد الحزم وبنية الحزم و قبضة الحزم حيث لا تستوي معها بنية الخداع البصري والتمويه على البصائر والأعين إعادة الحسابات ليس عيبا فلماذا لاتعاد ؟
    حتى لوتطلب الأمر هدم وأعادة ماتم إن لزم الأمر.
    قبل أن تقع الفأس على الرأس

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه