محليات

منذ 9 سنوات

هيئة الرياض توضح ملابسات منع تصوير مسلسل الذاهبة في أحد المولات التجارية

بواسطة: هيئة الرياض توضح ملابسات منع تصوير مسلسل الذاهبة في أحد المولات التجارية مزمز 2
هيئة الرياض توضح ملابسات منع تصوير مسلسل الذاهبة في أحد المولات التجارية

130113

فتحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض باب التأويلات حول سبب إيقاف طاقم مسلسل “الذاهبة” يومي الأحد والاثنين الماضيَيْن في “النخيل مول” ومحل تجاري في شارع العليا، عندما لم تذكر تفاصيل الأسباب، فيما أرجع منتج العمل أن السبب يعود لتصوير المعجبين والمعجبات “سنابشات” مع الممثلين.
وبحسب موقع سبق قال المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض محمد الشريمي، حول منع تصوير أحد المسلسلات في مجمع تجاري: “إن فرقة الهيئة لاحظت مخالفات على مجموعة من الرجال والنساء أثناء قيامهم بالتصوير داخل أحد المجمعات التجارية، وعدم تجاوب المسؤول في البداية؛ فجرى إبلاغه بتلك المخالفات، واتخاذ ما يلزم بالرفع لجهة الاختصاص”.
من جانبه، قال منتج العمل طلال السدر لـ”سبق” إنه أثناء مراحل التصوير في مركز “النخيل مول” يوم الأحد الماضي التف بعض المعجبين والمعجبات حول فريق العمل، وقاموا بتصوير “سنابشات”، فمنع أعضاء الهيئة إكمال المشاهد بحجة فوضى التصوير، وتم اقتياد زملائه إلى مركز الشرطة، وهناك تم إطلاق سراحهم.
وأضاف: في يوم الاثنين أيضاً كان الفريق في محل تجاري مختص بفساتين الأفراح بشارع العليا، وكانت الممثلة – وهي تمثل دور عروس – تبحث عن فستان زفافها، وعلى الرغم من أنها ترتدي العباءة، والمحل مغلق بإذن من صاحبه، إلا أن الفرقة حضرت مجدداً، وتم اقتيادنا للقسم، غير مبالين بالتصاريح التي نحملها من إمارة الرياض ووزارة الثقافة والإعلام.
وختم “السدر” حديثه بأن الهيئة ليس لديها سبب مقنع للإيقاف لتذكره للصحيفة، مؤكداً أنه لو كانت هناك مخالفات صريحة لما أخرجوهم من قسم الشرطة.

2 تعليقات

  1. يقول جدو:

    ليس ذكي مؤظف الهيئه
    لو كل مايشوفهم يمسكهم خلوه غير شرعيه والممثله ليس معها محرم
    وربي لاجننهم يخلص رمضان واخلصو حلقه وحده
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. يقول مفك صلصة:

    بعض المرات الاجتهاد الزايد موب زين

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه