سفر وسياحة

منذ 9 سنوات

صور: أفضل 10 أماكن رائعة لممارسة التمارين الرياضية في جميع أنحاء العالم

بواسطة: صور: أفضل 10 أماكن رائعة لممارسة التمارين الرياضية في جميع أنحاء العالم عمر ابو بكر
صور: أفضل 10 أماكن رائعة لممارسة التمارين الرياضية في جميع أنحاء العالم

A7

ممارسة التمارين الرياضية أثناء العطلة لا تحتاج إلى أن تكون مملة، ولا مضيعة لوقت السفر الثمين، فهناك أماكن رائعة يمكنك أن تمارس فيها تمارينك الروتينية بنشاط خلال عطلتك.
وفيما يلي أفضل 10 أماكن رائعة لممارسة التمارين الرياضية في جميع أنحاء العالم، بحسب موقع “سنيار”:
1- Grouse Grind، نورث فانكوفر، كندا:
الزائرون الذين يبحثون عن أماكن لممارسة القليل من التمارين في فانكوفر يتوجهون عادة إلى ستانلي بارك ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على لياقة بدنية هائلة يمكنك التوجه إلى الشاطئ الشمالي في Grouse Grind و الممتد على مسافة 2.9km من الغابات و الممرات بما في ذلك 2830 من الدرج.

A1
2- Fourviere، ليون، فرنسا:
على مدى عقود يطلق على مدينة ليون العاصمة الغذائية في العالم، لسبب وجيه، وهو أن الرحلة إلى هنا هي ببساطة ليست كاملة دون تذوق الطعام اللذيذ و المتنوع ,لذلك أفضل طريقة لمعالجة التجاوزات هي عن طريق القيام بمئات من الخطوات من غار سانت بول الى كنيسة نوتردام دي Fourviere ، والتي توفر إطلالة بانورامية على الأنهار رون وسون و تعرجات جميلة من خلال المدينة.

A2
3- Filbert Steps، سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأمريكية:
من المعروف أن سان فرانسيسكو تلغراف هيل يقدم أشياء مختلفة لأناس مختلفين، فهو بالنسبة للبعض موطن برج مبدع Coit، وبالنسبة للآخرين هو مجرد مكان جيد للحصول على إطلالة رائعة على خليج سان فرانسيسكو، أما لأولئك الذين يتمتعون بالتمارين لحرق الارداف، فإن التل هو موقع Filbert Steps حيث يمكنهم القيام بتمارين لا تنسى و الصعود و هبوط 377 من الخطوات الخشبية الضيقة، و التسكع خلال النباتات الخضراء والمنازل الملونة.

A3
4-حلبة موناكو، موناكو:
ولعل الجزء الأكثر شهرة في شوارع المدينة في العالم، هي حلبة السباقات الممتدة على مسافة 2،075 ميل و التي تستضيف سباقات الفورمولا وان منذ بدايات عشرينات القرن الماضي ، ولكنها أيضا مسار رائع لمحبي ممارسة التمارين أثناء العطلة.

A4
5-Table Mountain كيب تاون، جنوب أفريقيا:
بفضل التلفريك الجوي الذي يوفر المناظر الخلابة، رحلة إلى قمة جبل Table هو مجرد متعة يوم بالنسبة لمعظم الزوار إلى كيب تاون. ولكن ممارسي التمارين الرياضية يعتبرونه مكانا مثاليا لممارسة التمارين الرياضية الشاقة أثناء العطلة.

A5
6- Arthur’s Seat، أدنبرة، اسكتلندا:
ادنبره هي واحدة من المدن الأوروبية الأكثر جمالا، وهي موطن لواحدة من أماكن التدريبات الأكثر إذهالا في القارة الأوروبية حيث يمكنك الإتجاه الى هوليرود بارك للركض على مسافة 8KM من خلال الملاعب الخضراء مع إطلالة سامية من قلعة ادنبره، والبرلمان الاسكتلندي والبحر، وسوف تشعر وكأنك تحتضن المدينة.

A6
7- سنترال بارك، مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية:
يمكن القول إنه واحد من مسارات التدريب الحضرية الأكثر شهرة في العالم هو حلقة تمتد على 2.5KM حول خزان جاكلين كينيدي أوناسيس في مدينة نيويورك سنترال بارك، و على الرغم من الإطلالة الرائعة على أفق المدينة فإن أفضل وقت للتمرين هو عند الغسق، عندما يعكس شروق الشمس المشهد الحضري.

A7
8- شاطئ كوباكابانا في ريو دي جانيرو، البرازيل:
يمكنك التمرن على طول كورنيش الشاطئ الممتد على مسافة 4km ،وهناك العديد من محطات التمارين في الهواء الطلق على طول كوباكابانا، كما يمكنك ممارسة الكرة الطائرة الشاطئية أو كرة القدم، و أفضل وقت للتدريبات هو الصباح الباكر قبل ارتفاع درجات الحرارة.

A8
9- جدار برلين تريل، برلين، ألمانيا:
يمكنك ممارسة الجري أو ركوب الدراجة لتعزيز عضلاتك وإثراء عقلك على مسافة 160km من جدار برلين تريل، وهو طريق منقط جيدا مع معلومات تاريخية مثيرة للاهتمام حول الجدار سيء السمعة، حيث يمكنك التعرف على تقسيم ألمانيا، وسقوط الجدار، ومآسي أولئك الذين فقدوا حياتهم في محاولة للهروب منه.

A9
10- من الساحل إلى الساحل ، أوكلاند، نيوزيلندا:
يمتد هذا الطريق على مسافة 16km من خلال مدينة أوكلاند، و يأخذك من المحيط الهادئ إلى بحر تاسمان، و على طول الطريق سوف تمر ببعض من الإبداعات المعمارية في المدينة، وما لا يقل عن خمسة مواقع بركانية، والبعض منها قد تشكلت على مدى 600 سنة الماضية.

A10

تعليق واحد

  1. يقول Essa:

    الخط المايل، خليص، السعودية
    يتميز هذا الطريق بطول مسافته التي تبلغ 6KM صد رد
    لكن سلبياته.. وعوره في بعض الاماكن و مرور الشاحنات من جنبك لإن المنطقه القريبه منه تابعه لشركه إنشاءات و بالنهار غبار و يزيد من صعوبه ممارسه الرياضه اما بالليل الغبار يخف بشكل كامل بس الله يعينك و تحصن نفسك و تقوي قلبك.. الخط موصل فيه كهرباء و فيه إضاءه بس مو هنا المشكله.. المشكله وانت تجري و فجأه تطفي اربع او خمس عواميد اناره.. تحس نفسك داخل فيلم رعب وتبغاه ينتهي مع أقرب ضوء تشوفه.. و من هنا تجيك فكره انك ما تتعب و تحط تفكيرك متى النور بيطفي حتى توصل للي بعده و هكذا حتى تنتهي من ممارسه الرياضه. و هذا ما يجعل الخط المايل مميز ما بين طول مسافته و ارتفاع مستوى الادرينالين فالجسم لكي تبقى في حالة نشطه..

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه