محليات

منذ 9 سنوات

العرجاني يُهدر دم المحيسني احتجاجًا على انتقاده لتنظيم داعش

بواسطة: العرجاني يُهدر دم المحيسني احتجاجًا على انتقاده لتنظيم داعش عمر ابو بكر
العرجاني يُهدر دم المحيسني احتجاجًا على انتقاده لتنظيم داعش

h1

أعلن السعودي المنتمي لتنظيم “داعش” سلمان العرجاني، هدر دم الداعية السعودي “عبد الله المحيسني” المقاتل في سوريا بصفة “مستقل”.
وكان “المحيسني” أدان قيام تنظيم “داعش” بتفجير سيارة مفخخة في مدينة مارع السورية التي تسيطر عليها قوات المعارضة بقوله: “يشارك في جريمة قتل المسلمين بمارع من انتحر ومن أرسل ومن أيد ومن ناصر ومن سكت اللهم إني أبرأ إليك منهم”.
ولم يتأخر الرد من “العرجاني” الذي قال: “هلّا أخبرت الموحدين علام اجتمع هؤلاء الحثالة؟ لتحرير حلب من النصيرية أم لكيد المؤامرات ضد دولة التوحيد والله إن دمك هدر”، حسب موقع “عاجل”.
“العرجاني” اتهم “المحيسني” بالكذب لأنه “يدعي حفظ القرآن وكتب السنة وهو لم يختم القرآن ولا حتى حفظ كتاب الإيمان من البخاري”، معتبرًا أنه “يزخرف على الناس أنه ناقش رسالة الدكتوراه وهو يقر بأنه نفر قبل إجازته بها، لتعرفوا كذبه”.
واختتم “العرجاني” تغريداته بالقول: “اللهم عليك بالمحيسني فإنه قد حرض على الموحدين وافترى عليهم اللهم ألعنه لعنا كبيرًا وأرنا فيه عجائب قدرتك ومكن الموحدين من رقبته”.
من جانبه، رد “المحيسني” بالقول: “يراسل بعض الأحبة اصبر واحتسب على ما تلقى من هؤلاء.. أقول لقي ﷺأكثر مما لقينا، فمرحبًا بحسنات لم نتعب عليها ، ثم هي والله تزيدنا بصيرة بهم”.
وأضاف: “اللهم إن كان العرجاني قد ظلمني فياحي يا قيوم أصبه بالشلل الدائم وألق بغضه في قلوب عبادك وأطل عمره وابتله بسوء الخاتمة .. اللهم آمين”.
يُذكر أن “العرجاني” كان قد انضم للجبهة الإسلامية في بداية سفره إلى سوريا، وذلك قبيل أن ينضم لتنظيم “داعش” الإرهابي، كما أن “عبد الله المحيسني” الذي يعرف نفسه بـ”مستقل” يعمل كشرعي لدى “جيش الفتح” الذي أسس حديثًا عبر اندماج عدة فصائل إسلامية وهو يقاتل في سوريا منذ ثلاث سنوات تقريبا.
وسبق أن التقى “العرجاني” و”المحيسني” في عدة مجالس داخل سوريا قبيل انضمام الأول للتنظيم.

h2

3 تعليقات

  1. يقول Khaled H Ali:

    حيلهم بينهم ههههههههههههههههههههههه

  2. يقول مسلم1:

    ههههههههههههه غلام دولة البعراوي الارهابي المجرم يقول داعش ” دولة التوحيد “!!!!خسئت وخسئ أتباعك يا عدو الله ورسوله والمؤمنيين ايه الخارجي الداعشي الارهابي ان تمتو للاسلام بصلة بعدا لكم و سحقا فلقد خاب السعي و تبت الأيدي و خسرت الصفقة و بؤتم بغضب .الله ورسولة والمؤمنيين

  3. يقول شاقي زماني:

    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين معافين .. اللهم إجعل بأسهم بينهم شديد ولاترفع عنهم القتل إلا بتوبة أو فناء .

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه