مقاطع فيديو

منذ 9 سنوات

فيديو: سعودي يُوثِّق عملية سطو على سيارة بالرياض وينقذ صاحبها

بواسطة: فيديو: سعودي يُوثِّق عملية سطو على سيارة بالرياض وينقذ صاحبها حبيبة جمعة
فيديو: سعودي يُوثِّق عملية سطو على سيارة بالرياض وينقذ صاحبها

Capture

وثَّق شاب سعودي هاوٍ للتصوير لحظة محاولة لص سرقة سيارة عائلية في العاصمة الرياض. وبث الشاب “أبو أنس” الأحد (12 أبريل 2015)، مقطع فيديو عبر قناته الشخصية في موقع يوتيوب يُظهر جانبا من رحلاته وجولاته في العاصمة الرياض. وفي الدقيقة 4.22 يظهر الفيديو شابا يحاول سرقة سيارة عائلية عبر كسر زجاج مقعده الخلفي، ليقول مصور الفيديو:” شايف حرامي هنا يحاول يسرق سيارة عائلية قبل أن يركض خلفه صارخا “يا ولد تعال حرامي حرامي امسكوه” بحسب صحيفة عاجل.

وأرفق الشاب أبو أنس في صفحته على موقع “إنستجرام” صورة أكثر وضوحا للص معلقا عليها بالقول: “هذا الواطي صادفته وهو يسرق من سيارة عائلية، نظر في الخلف وبعدين طلع يمكن مفك وبدأ يكسر النافذة بدون أية مبالاة لأصحاب السيارة وما فيها. يقوم بجريمة بشعة ويسرق من المسلمين واحتمال يستخدم المفك ويطعن به والله اعلم”. يُذكر أن الشاب أبو أنس متابع من قبل أكثر من 130 ألف شخص في موقع يوتيوب، ويعرف نفسه بـ “بني آدم من أمة محمد يصور لكم حياته في بريطانيا ورحلاته ويقدم برنامج قهر ضحك حماس وبعض مقاطع متنوعة”.

2 تعليقات

  1. يقول Bahrieh Albader:

    اسرع من غزال ههههه انت مثل الدوريات تجى من عشره كيلو تصرخ كانها تقول للحرامي اهرب من حقك تهرب ومن حقنا نعمل التحريات ونمسكك واذا قدرت تنفى التهمه انفي وازمط

  2. يقول جدو:

    الله يحفظك انتبه هذولا يحملون سكااكين

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه