علوم وتقنية

منذ 9 سنوات

صور: حقيقة ساعة آبل الجديدة

بواسطة: صور: حقيقة ساعة آبل الجديدة عمر ابو بكر
صور: حقيقة ساعة آبل الجديدة

x1
أصدرت “آبل” أول منتج جديد عقب رحيل “ستيف جوبز”، في فئة بعيدة عن الهواتف الذكية، وهي “آبل ووتش”، المقرر طرحها في الأسواق 24 أبريل المقبل في عدد من الأسواق، في حين ستعرض بكافة الأسواق خلال وقت لاحق بشهري مايو ويونيو، حسبما قال موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي، وفقًا لموقع “سنيار”.

x2
ويتوقع الكاتب “فرهاد مانجو”، محرر عمود التكنولوجيا بصحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، أن يكون للساعة الجديدة شأن أكبر في شركة “آبل” أكثر من جهاز “آي باد”.
وأضاف “مانجو” أنه بالرغم من حجم المبيعات الضخم الذي حققها “آي باد” خلال عام 2014، والذي بلغ 30.3 مليار دولار، في الوقت الذي حقق فيه موقع “فيسبوك” أرباح قدرت بـ12.5 مليار دولار.
وقال موقع “بيزنس إنسايدر” إن المستقبل سيكون لـ “آبل ووتش”، وفقًا لحديث “مانجو”؛ نظرًا لأن الساعة هي أفضل ملحق لجهاز “آي فون”، الذي يشكل مستقبلًا كبيرًا لعالم الحوسبة.

xx
وأشار الموقع الأمريكي إلى أن التوقعات اختلفت حول الساعة الجديدة، حيث قال “جون جروبر” أحد أكبر المدونين عن منتجات “آبل”، إن “آبل ووتش” ليست بالمنتج الذي يستحق كل هذا الاهتمام، فهي بمثابة “نفضة غبار” حول المعصم، على الأقل حتى هذا الوقت.
في حين قال “مانجو” إنه أحب الساعة كثيرًا، ولكنه يخشى أن تكون ليست منتج يناسب جميع الفئات.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه