محليات

منذ 9 سنوات

عضو شرف في نادٍ جماهيري إلى دائرة القصاص بتهمة تعاطيه الكوكايين وقتل زوجته

بواسطة: عضو شرف في نادٍ جماهيري إلى دائرة القصاص بتهمة تعاطيه الكوكايين وقتل زوجته حبيبة جمعة
عضو شرف في نادٍ جماهيري إلى دائرة القصاص بتهمة تعاطيه الكوكايين وقتل زوجته

8980909080909900909

قالت صحيفة محلية إلى أن عضو شرف معروف في ناد جماهيري كبير يواجه عقوبات قد تصل إلى القتل تعزيرا، عقب إحالته إلى دائرة القصاص الأولى في المحكمة الجزائية والمكونة من 3 قضاة؛ للنظر في القضية، حيث يتهم المدعي العام عضو الشرف بالتسبب في وفاة زوجته التي تزوجها سرا بدون عقد رسمي، وذلك على خلفية شربهما المسكر وتعاطي الكوكايين المخدر والحشيش المخدر والاعتداء بالضرب على زوجته المتوفاة وإهمال إسعافها في الوقت المناسب مع علمه بسوء حالتها الصحية وإخفاء مسرح الواقعة بغسله، واعتبار ذلك من قبيل القتل العمد، وبدأت الدائرة القضائية مداولة القضية ودراستها ويتوقع انعقاد جلسة للمتهم في غضون الأيام المقبلة.

وقدم المدعي العام 11 دليلا وقرينة في سياق توجيه التهم لعضو الشرف تضمنت تقارير طبية وكيميائية وإفادات وتقارير الطب الشرعي، مشددا أن ما أقدم عليه عضو الشرف فعلا محرما ويعاقب عليه شرعا، مطالبا إثبات ما أسند إليه ومعاقبته شرعا في الحق العام والخاص.

وطبقا للائحة الاتهام، فإن المتهم أقر في استجوابه أنه تزوج المتوفاة منذ عدة سنوات بدون عقد رسمي، وأنه في ليلة وفاتها تعاطى الكوكايين.. مبينا أنهما كانا على خلافات طبيعية. وقال عضو الشرف بحسب صحيفة عكاظ: إن المتوفاة سقطت بشكل مفاجئ ليلة الحادث خلال تواجدها معه في سهرة خاصة بمنزلهما. وأفاد أنه يحصل بينهما خلافات عائلية ويتماسكا بالأيدي أحيانا وذلك ردا على اتهام أسرة القتيلة بأنه كان يعنفها. يشار إلى أن لائحة الاتهام تكونت من 6 صفحات، تضمنت أمورا أسرية خاصة ودعاوى متبادلة بين أسرة القتيلة والمتهم، الذي أوقف على خلفية الواقعة قبل عام ونصف وما زال يقبع في السجن تمهيدا لمحاكمته.

3 تعليقات

  1. يقول alm6iri:

    والله, لو تعطي الحيوان وهو حيوان مخدرات يرفضها مادري كيف لإنسان عاقل يتعاطاها.
    مصايب والله مصايب.

    1. يقول ليت قومي يعلمون:

      نصاب انا كان عندي كلب عطيته مخدرات واخذها
      وكان مبسوط بعد

  2. يقول maaeedh:

    ربك يمهل ولا يهمل

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه