عربية وعالمية

منذ 9 سنوات

فيديو: عاصفة الحزم تقصف معسكرات تجمع الميليشيات الحوثية

بواسطة: فيديو: عاصفة الحزم تقصف معسكرات تجمع الميليشيات الحوثية عمر ابو بكر
فيديو: عاصفة الحزم تقصف معسكرات تجمع الميليشيات الحوثية

v

قال المتحدث باسم قوات التحالف المستشار في مكتب وزير الدفاع العميد ركن “أحمد بن حسن عسيري” إنه خلال الـ24 ساعة الماضية تم استهداف أكثر من طريق مؤدٍ لعدن لضمان عدم تحرك الميليشيات تجاهها، إلى جانب استهداف المعسكرات التي تجمع هذه الميليشيات، واستهداف جسر “عقان” المؤدي من الشمال باتجاه عدن، نظرًا لكثافة حركة الميليشيات عليه.
وبحسب موقع سبق أكد أن قيادة القوات لا تستهدف تدمير البنى التحتية، ولكن للضرورة التي تحتمها الأعمال العسكرية فقد استهدفت القوات هذا الجسر لمنع حركة الميليشيات.
وأوضح العميد ركن “عسيري” أن هناك عددًا كبيرًا من مستودعات الذخيرة داخل الأراضي اليمنية، دأبت الميليشيات الحوثية على تخزين الأسلحة فيها خلال الفترة الماضية، وتعمل قوات التحالف على استهدافها.
وفيما يختص بالعمليات البرية أكد أن القوات البرية وحرس الحدود مستمرة بتنفيذ مهامها على كامل الحدود الجنوبية للمملكة، ولم تسجّل – ولله الحمد – أي أعمال ضد مواقع الحدود، مشيرًا إلى أن مدفعية الميدان مستمرة في منع الميليشيات من تكوين أي قاعدة يمكنهم الانطلاق منها لحدود المملكة.
وأبان أن العمليات البحرية مستمرة في مراقبة عمل الموانئ وتسهيل حركة الدول التي طلبت إجلاء رعاياها عن طريق البحر، كالهند والصين وباكستان، مع استمرار منع التهريب من وإلى الجزر اليمنية، واستمرار المراقبة باستخدام القطع البحرية وطيران التحالف.

http://www.youtube.com/watch?v=mb3eQy7BNh8

تعليق واحد

  1. يقول ساحر:

    أمريكا تبغي أن يتم تدمير البنية التحتية في اليمن كما فعلت في العراق

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه