محليات

منذ 9 سنوات

الإعلامي القحطاني يكشف قصة قبلة رأس محمد بن سلمان

بواسطة: الإعلامي القحطاني يكشف قصة قبلة رأس محمد بن سلمان مزمز 2
الإعلامي القحطاني يكشف قصة قبلة رأس محمد بن سلمان

399400

كشف الإعلامي والشاعر عبدالله حمير القحطاني تفاصيل قصة تقبيله رأس وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، التي تم تداول صورتها على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولاقت إشادة الكثيرين.
وقال الإعلامي القحطاني وفقا لموقع “سبق”: “موضوع زيارتي للأمير محمد بن سلمان جاء بعد بدء عملية عاصفة الحزم؛ إذ تشرفت بزيارة سموه في مقره الخاص في ساعة مبكرة من صباح يوم الجمعة الماضي لغرض السلام والاطمئنان عليه، بعد قيادته عاصفة الحزم، بحكم أني من المقربين لسموه الكريم”.
وأضاف: “وجدت سموه في روح معنوية عالية، وسعيداً بكل ما تحقق من إنجازات على أرض المعركة، وكان منهمكاً في متابعة سير الضربات أولاً بأول، ورغم ذلك كان يتحدث لي باهتمام عما حققه رجاله الأبطال في القوات الجوية الملكية السعودية خاصة، والقوات المسلحة السعودية عامة، من إنجازات عظيمة وغير مسبوقة، فاقت التوقعات، بفضل الله”.
وقال القحطاني: “نقلت مشاعر وإعجاب وتقدير أبناء الشعب السعودي لسموه، وتبريكاتهم الحارة بما تحقق من انتصارات عسكرية في عاصفة الحزم، ومؤازرتهم لسموه ولجنوده البواسل في هذه المعركة المشرفة”.
وبيّن القحطاني أنه استأذنه في المغادرة؛ ليواصل متابعاته لمجريات العمليات العسكرية؛ إذ كان منهمكاً في متابعة الأحداث التي أخذت جزءاً كبيراً حتى من فترات راحته ونومه – حفظه الله -.
وعن الصورة قال: “طلبت قبل المغادرة من مقر سموه أن أقبّل رأسه، أصالة عن نفسي ونيابة عن الشعب السعودي، وأن أتشرف بتوثيق هذه القبلة بصورة من هاتفي الجوال، ولم يمانع سموه، كعادته – حفظه الله – في إسعادنا في كل موقف وكل محفل”.
وسأل القحطاني المولى -عز وجل- أن يحفظ الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين.

21061_64996

3 تعليقات

  1. يقول جدو:

    شفط هذه مب بوسه حشئ كنك تسوي حجامه هههههههههههههههههه
    في قبيله في الهند تهايط بكثره حتئ قيل انهم يستخدمون انياب الفيله لحك ظهورهم
    هههههههههههههههههههههههههههه استغفر الله العظيم

  2. يقول عبدالله:

    محمد بن سلمان يستاهل ولكن التملق امامه لا يجب من رجل عاقل
    لان الامير لايحتاج هذا التملق ولان التملق من انواع النفاق الاجتماعي
    والكذب بأن الامير استأذنه ليكمل متابعة الضربات غير لائق
    لان الامير الشاب يعرف ماعليه لذالك لن يسمح لك بالدخول الا اذا كان فاضي

    1. يقول الفهد:

      تعليق جميل من عقل جميل ومن انسان اجمل

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه