محليات

منذ 9 سنوات

ضبط ترسانة سلاح بحوزة مهرب سعودي

بواسطة: ضبط ترسانة سلاح بحوزة مهرب سعودي حبيبة جمعة
ضبط ترسانة سلاح بحوزة مهرب سعودي

سلاح

ضبطت الفرق الأمنية المنتشرة على الحدود السعودية المحاذية لـ”اليمن”، تحديدًا بمنطقة “الداير”، ترسانة أسلحة، مساء أمس الاثنين (23 مارس 2015)، بحوزة مهرب سعودي. وأوضح الناطق الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد عبدالله بن قزيز، لـ”عاجل”، أنه أثناء تفقُّد دوريات الفرقة الثالثة للمجاهدين بالداير، الحالة الأمنية بمركز “العزة”، تم رصد سيارة مصندق “جيب/موديل2013م”، قادمة من أعلى جبال “وادي ضمد”؛ حيث لوحظت حالة الارتباك على قائدها. وبتفتيشها تم العثور على مخبأ سري داخل السيارة أُعِد بإحكام لإخفاء ترسانة سلاح.

وأسفرت عملية التفتيش عن ضبط كمية كبيرة من قطع السلاح (89 مسدسًا من نوع جلوك، و177 مخزنًا، و88 ممراطًا)؛ حيث تم إلقاء القبض على قائد السيارة (سعودي الجنسية). وأكد المدير العام لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان عبدالرحمن بن صالح المويشير، أن رجال المجاهدين ماضون ببسالة لصد عمليات التهريب المتتالية، حفظًا لأمن الوطن وحدوده، ووجه الشكر إلى المشاركين في إحباط عملية التهريب.

وشدد على أن الدوريات الأمنية لن تتهاون في مواجهة المهربات والممنوعات بجميع أنواعها، وأنها مستمرة في رصد المهربين والمتسللين وصدهم بكل الطرق، وهو ما أسفر حتى الآن عن ضبط كميات متنوعة من الأسلحة والمخدرات في القطاعات الحدودية الجبلية شرق جازان بحسب صحيفة عاجل.

تعليق واحد

  1. يقول أبوعبدالرحمن:

    المسدسات من نوع هولك التركية يشترونها علی 600 ريال ويبيعونها علی 1800 ريال وهي في الأساس مسدسات صوتية وتتعدل في اليمن لإطلاق عيارات نارية وهي من أسوأ الأسلحة الموجودة في السوق وغالباً ماتنفجر مع كثرة الإستخدام وتنتشر بين المراهقين لرخص ثمنه وسهولة الحصول عليها

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه