محليات

منذ 9 سنوات

نجاة سيدة من اختطاف مسلح في مكان عام بجدة

بواسطة: نجاة سيدة من اختطاف مسلح في مكان عام بجدة مزمز 2
نجاة سيدة من اختطاف مسلح في مكان عام بجدة

image_22371_ar

تلملم جهات التحقيق الأمني بمدينة جدة – غرب السعودية – أطراف قضية أحتوت إطلاق نار و مصابين ناتجه عن منع محاولة اختطاف سعودي لسيدة في مكان عام تحت تهديد السلاح، وفق ما ذكره للعربية نت أحد المصابين.
وذكر مصاب وشاهد عيان أن سيدة برفقة اطفالها تعرضت لمحاولة اختطاف تحت تهديد السلاح في مكان عام، و تم تحديد هوية الفاعل و القبض عليه بعد ساعات من الحادثة الناتج عنه استقبال اصابة سعودي بأربعة رصاصات و نجاة السيدة و اطفالها.
و قال عبدالله المنجومي  أحد أفراد حرس الحدود بجدة، أنه منع اختطاف السيدة، و أنه أصيب بأربعة طلقات بيده من مسدس كان يحمله الجاني، أطلق منه سبعة رصاصات – كانت الثلاثة الأخيرة منها موجهه تجاه السيدة و اطفالها ، و عندما فشل في قتلها لاذ للهرب بسيارته.
نتج عن الرصاصات الأربع تهتك متقدم في عضام ساعد يد ” المنجومي ” ،منها ثلاثة رصاصات نافذة، بينما الرابعة لا تزال مستقرة في العضم انتظاراً لتدخل جراحي ، و اضاف المنجومي ” كان تدخله حاسم في منع اختطاف سيدة من مكان عام تحت تهديد السلاح ” مؤكداً أن أصرار الجاني على جريمته و سلوكه و استخدامه للسلاح رغم وجود شهود على مسافات قريبة دليل على أن شراً كبير يسكنه.
أوضح   المنجومي ” أنه لم يجد مناصاً من منع تسجيل جريمة بهذه الشناعة ضد المجتمع السعودي، و أنه كفرد ينتمي الى قطاع العسكري ، و كمواطن وجد نفسه في موقع ( رجل أمن ) من واجبه المشاركة في منع جريمة في كل زمان و مكان على أرض السعودية ، مؤكداً أنه كان على استعداد لفقد حياته من اجل انقاذ سيدة من اختطاف امام اطفالها”.
من ناحية ثانية ، نقلت مصادر أن السيدة المجني عليها و اطفالها تعرفوا على الجاني و سيارته بصفته أحد جيرانهم، و تم أثبات ذلك بعد القبض عليه مسنوداً بشهادة المنجومي و شاهد اضافي ساعد المنجومي على الوصول الى اقرب مستشفى .
و كان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي أوضح لوسائل اعلام ( أن مركز المنتزهات بشرطة محافظة جدة تلقت بلاغًا عن وصول مصاب بطلق ناري إلى المستشفى وبانتقال المختصين اتضح أنه مواطن في العقد الثالث من العمر أفاد بأنه تعرض لإطلاق نار من قِبل مواطن آخر .
و اضاف القرشي ” وقد تم ضبط المتهم خلال فترة وجيزة واتضح أنه مواطن يبلغ من العمر 37 عامًا وتمت إحالته برفقة كامل الأوراق لجهة الاختصاص “.

3 تعليقات

  1. يقول sabofine:

    نظرا لهده الجرائم التي تحصل للمراة اناشد الجهة المختصة بان تسمح للمراة باقتناء مسدس تدافع عن نفسها به وشكرا

  2. يقول خالدالغربية:

    المصاب عسكري ( اسمه عبدالله التبيتي )
    الله يشفيه

  3. يقول Mis jory:

    ياهو ايش دا احنا فين
    جده ولا شيكاغو
    بنت تطعن من شاب عالكورنيش
    وام تنخطف ورصاص
    يا رب سترك

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه