محليات

منذ 9 سنوات

هيئة بريدة: مخالفات الكليجا أمر طبيعي.. والاختلاط الحاصل لا يشكل عبء

بواسطة: هيئة بريدة: مخالفات الكليجا أمر طبيعي.. والاختلاط الحاصل لا يشكل عبء عمر ابو بكر
هيئة بريدة: مخالفات الكليجا أمر طبيعي.. والاختلاط الحاصل لا يشكل عبء

ek

أكد رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة بريدة والناطق الإعلامي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ “عبدالله بن محمد المنصور” أن الاختلاط الحاصل في مهرجان “الكليجا” لا يشكل عبئًا على الهيئة فالأصل في مثل هذه المهرجانات وجود العوائل، وفقًا لصحيفة “عكاظ”.
وأضاف “المنصور”: “المجتمع السعودي محافظ بشكل عام والأسر تدخل المهرجان ملتزمة بالتعاليم الدينية وإن حدث هناك مخالفات فالهيئة موجودة وتحاول بقدر ما تستطيع أن تمنعها”.
وأشار “المنصور” إلى أن تواجد الهيئة في المناشط الاجتماعية التي تقام في المنطقة كمهرجان “الكليجا” السابع المقام حاليًا في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة تأتي ضمن منظومة الجهات الحكومية المشاركة، حيث قدمت الهيئة ١٧ عضوًا لمهرجان “الكليجا” يقومون بتنفيذ أهداف الهيئة بتوعية المجتمع فيما يفيدهم في أمور دينهم ودنياهم، والإعلام عن دور الهيئة وجهودها، بالإضافة إلى القيام بالأمور الضبطية وهو ضبط ما يحصل من مخالفات في مثل هذه التجمعات.
وأكد “المنصور”علي أن هذه المخالفات أمر طبيعي يحدث في أي تجمع بقصد أو غير قصد، وتتجاوز الهيئة عن ذلك بقدر الإمكان، مبينًا أن الهيئة تسعى جاهدة لتهيئة الجو للمستفيدين من هذه المهرجانات.
ولفت “المنصور” إلى أن ركني الهيئة في مهرجان “الكليجا” ومركز الحرفيين يضمان معرضًا توعويًا لعرض مناشط الهيئة، وعرض بعض المخالفات في السلع التي قد توجد في الأسواق والمحال لتوعية المجتمع بأخطارها.

5 تعليقات

  1. يقول Mas Maass:

    جزاكم الله خيرا

  2. يقول سعد القرني:

    الا من الخوف القصيم في طلق نار

  3. يقول مسلم واعي:

    الاختلاط اصلا هو امر طبيعي لم يمنعه الشرع. ومنعه مزايدة على الدين وافتئات على الله ورسوله.

    1. يقول أبو صالح:

      الاختلاط العابر صحيح كلامك ولكن الاختلاط المنظم المفضي للحرام منعه الشرع فالمسألة فيها تفصيل وليس بالبساطة التي يتصورها بعض الصحفيين.

  4. يقول ⚡️:

    عشانها بالقصيم
    لأكن تعال شوف ايش يقولون اذا صار شي بالحجاز

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه