الدوري السعودي

منذ 9 سنوات

ناصر الشمراني: قرار الاتحاد الآسيوي بإيقافي مجحف وظالم

بواسطة: ناصر الشمراني: قرار الاتحاد الآسيوي بإيقافي مجحف وظالم عمر ابو بكر
ناصر الشمراني: قرار الاتحاد الآسيوي بإيقافي مجحف وظالم

n

أكد مهاجم الهلال “ناصر الشمراني” أن لديه شعورًا سيئًا وفريقه يخوض مباريات دوري أبطال آسيا من دون مشاركته، وقال: “أرى أن قرار الاتحاد الآسيوي بإيقافي ٨ مباريات قرار مجحف وظالم، خصوصًا أن هناك حالات مماثلة ولكن بطريقة أخرى وتم التغاضي عنها”.
وعن مباراة الفتح التي كسبها الهلال بحسب صحيفة “الرياض”، قال: “نحمد الله على تحقيق النقاط الثلاث، والجماهير التي حضرت اللقاء تستحق اسعادها بالفوز”.
وحول تسجيله لهدفين بعد المطالبات الجماهيرية له بالتسجيل قال: “لم أغب عن التسجيل إلا في مباراة واحدة أو مباراتين فقط، ولكن الجمهور معتاد إني أسجل، لذلك كنت حريصًا وبحاجة للتسجيل”.

4 تعليقات

  1. يقول Hani:

    انت يا ناصر هداف هذه ما عليها خلاف بس الكل يتفق ان اخلاقك سيئه جدا. كن يجب عليك الاعتذار ترى ما فيها اي شئ اذا الواحد اعتذر.

  2. يقول جدو:

    تستاهل لنك قليل ادب وتحسفو عطوك هديه مدري شنهي
    تتفل وتظارب الناس في الشارع
    بعضهم من يشتهر تصيبه العظمه والكبر

  3. يقول Mas Maass:

    هذا اللاعب. اسوء مر على الكرة السعودية بسوء اخلاقه وتعامله السيء مع خصومه وحادثة البصق الشهيرة التي قام بها تستحق أقصى عقوبة والمفروض من اللاعب الاعتذار عما بدر منه من تصرف وذلك لناديه. وجمهوره وجمهور الكرة السعودية واللاعب الأسترالي الذي تضرر منه

  4. يقول صريح:

    حقيقة أثارت رعونتك وعصبيتك الخارجه عن السيطره إشمئزاز الكثير ممن سمع ورأى داخل الملاعب وخارجها وهذا لايليق أبدا بلاعب يمثل المملكه في المحافل الدوليه لذا فقد أستحقيت ماحدث وما سوف يعانيه النادي خلال المسابقه بسببك أنت مهما تنصلت من أخطأك المتكرره.

    ( صريح وهذا عيبي وأفتخر فيه )

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه