محليات

منذ 9 سنوات

سعودي يريد زوجته الرابعة سجينة

بواسطة: سعودي يريد زوجته الرابعة سجينة عمر ابو بكر
سعودي يريد زوجته الرابعة سجينة

m

ظل موضوع مصير السجينات يسترعي اهتمام “فهد سعد الجهني”، ودائمًا ما كان يناقشه مع العديد من المسؤولين، بما في ذلك العلماء والدعاة المعتبرين.
“فهد” له العديد من الأبناء والبنات وثلاث زوجات، وتقلب في العديد من المهام الوظيفية في القطاعين العام والخاص، ومع هذا لم يمنعه وضعه الاجتماعي من البوح بما يدور في خلده من فكرة الزواج من سجينة.
يقول عن ذلك وفقًا لصحيفة “عكاظ”: “دائمًا ما تسألت: لماذا لا يسأل بعضنا البعض عن مصير فتيات الوطن السجينات بعد الافراج عنهن، إلى أين يذهبن لإذا ما رفضت أسرهن استقبالهن، ومن سيعولهن وهل سيكررن اخطاءهن التي أدخلتهن السجن؟”.
وأضاف:” لماذا لا نشرع لهؤلاء الفتيات أبواب المستقبل، طالما أن الله سبحانه وتعالى يتقبل التوبة من عباده، فلماذا نوصد في وجوه هؤلاء الفتيات أبواب التوبه والبدء من جديد، ولماذا نتغاضى عن نفس الأخطاء من الرجال، ونتوقف عندها كثيرًا إذا ما كانت المذنبة امرأة؟”.
ويستطرد “الجهني”: “جميعنا بشر يخطئ، ولطالما فكرت كثيرًا بأخطاء فتياتنا القابعات خلف القضبان، ما مصيرهن إذا ما أفرج عنهن، وهل يحق للسجينة أن تتزوج وتكون سببًا في بناء أسرة مسلمة مستقرة، وفي إشاعة الفرح لحياة زوجية سعيدة”.
وتابع: “كل ذلك دفعني أن أطرح فكرة زواجني من سجينة بين يدي علماء ودعاة أفاضل، الذين باركوا لي الفكرة، واخذوا بيدي لتطويرها كي أنشئ جمعية تعنى بالسجينات المفرج عنهن، والحمد لله أنني شرعت بمخاطبة المسؤولين في وزارة الشؤون الاجتماعية وبمخاطبة جمعية حقوق الانسان، وسأعمد لمخاطبة الجهات المعنية الأخرى لترشيح سجينة من المتوقع الافراج عنها، وتفكر جديًا ببدء حياة جديدة وبتكوين أسرة، والإرتباط بعريس في عقده الخمسين”.

14 تعليقات

  1. يقول سوزي:

    ماشالله عليه وفقه الله للعمل الصالح وجزاه خيرا

    1. يقول غيور جدة:

      امين يارب سوزي.. عقبال غيور بس وحده تسرح وتمرح مو سجينه

      1. يقول سوزي:

        امين يارب ويرزقك الذريه ^^^هههه بس عن جد كني لمحتك بموضوع متزوج شو زوجة تانية ولا شلسالفة

        1. يقول غيور جدة:

          الله يرزقنا

          1. يقول سوزي:

            امين

            1. يقول غيور جدة:

              بالثانيه

          2. يقول فهدالجهني:

            اللهم امين اجمعين

        2. يقول فهدالجهني:

          الحمدلله لي من الزوجات الطيبات الاتي اوصى بهن رسول الامه صلوات الله وسلامه عليه وهن رضيات رضى الله عنا وعنهم ولى ابناء والحمدلله ، اثابكم الله

    2. يقول فهدالجهني:

      اثابنا الله واياكم

      1. يقول سوزي:

        امين

  2. يقول Mas Maass:

    جزاك الله خيرا. على عملك النبيل وسعيك في الستر على أعراض المسلمات والمسلم مبتلى بشتى الابتلاءات والله يقبل التوبة عن عباده ويعفو عن السيءات والمسلم أجدر به العفو والسعي في الإصلاح بين الناس

    1. يقول فهدالجهني:

      شكرا اخي على تعليقك

  3. يقول ابو خالد:

    قال تعالى : {الزاني لا ينكح الا زانية او مشركة والزانية لا ينكحها الا زانٍ أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين}. (النور الاية 3)
    هذا اذا كانت زانية والعياذ بالله من ذلك .
    أما غير الزنى فالامر واسع ولا حرج في ذلك .
    والله اعلم
    وجزاه الله خيرا

    1. يقول فهدالجهني:

      اشكرك اخوي ابوخالد على تعليقك الكريم

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه