محليات

منذ 9 سنوات

صورة: غموض حول قصة مقتل خادمة فلبينية في القطيف

بواسطة: صورة: غموض حول قصة مقتل خادمة فلبينية في القطيف حبيبة جمعة
صورة: غموض حول قصة مقتل خادمة فلبينية في القطيف

1212

ذكرت صحيفة “عرب نيوز”، أن نحو 48 ألف مستخدم على موقع فيس بوك، تداولوا صورة من جواز سفر “خادمة فلبينية” زعموا أنها قُتلت على يد نجل كفيلها في القطيف، فيما لم تتأكد الصحيفة من صحة الخبر وتنتظر تأكيدًا من السفارة الفلبينية في الرياض. وقالت الصحيفة الناطقة بالإنجليزية على موقعها على الإنترنت، السبت (14 مارس 2015)، إن عاملة فلبينية كانت أول من نشر صوة المرأة مع تعليق يزعم مقتلها، وعرفت المرأة باسم “فايدزا أوتوس كيلو” من الفلبين، وتعمل في القطيف، وتاريخ ميلادها 23 أبريل 1983، وفقًا لصورة من جواز سفرها.

وقالت العاملة في تعليقها على صورة جواز سفر وضعتها على فيس بوك، يوم الأربعاء (11 مارس 2015): “قتلت على يد نجل كفيلها”. وأضافت: “هي الآن في المستشفى؛ حيث أوجد هناك. كل من يعرف أي شيء عنها يجب أن يبلغ أقاربها، وأن يسعى إلى تحقيق العدالة لوفاتها”. وتابعت: “هذه الصورة أعطاها لي كفيلها الذي كان يعالج أيضًا في المستشفى.. أريد أن ألفت انتباه أقاربها حتي يعلموا ما حدث لها” بحسب صحيفة عاجل.

كما وضعت العاملة صورة لجثمان ملفوف في كفن، لكنها قالت إنها لم تلتقط الصورة بنفسها، لكنها وجدتها في حساب آخر على فيس بوك. وأشارت إلى أن الجاني -على حد زعمها- “قد عاد مؤخرًا من الخارج ولديه مشكلات عقلية”، كما زعمت أن ابن عم الضحية أبلغ السفارة الفلبينية بالحادث، وفقًا للصحيفة. وأضافت “عرب نيوز” أن كثيرًا من الفلبينيين حول العالم تداولوا القصة على وسائل التواصل الاجتماعي، معربين عن تعاطفهم، وقالت إنها أجرت اتصالًا بالسفير الفلبيني بالرياض “عز الدين تاجو”، الذي أكد وجوده حاليًّا خارج البلاد، ووعد بإرسال رسالة إلى السفارة في الرياض للتحقق من القصة.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه