محليات

منذ 9 سنوات

كشف تفاصيل جديدة عن درباوي الخميس.. دهس مشجعًا من قبل وغير لقبه

بواسطة: كشف تفاصيل جديدة عن درباوي الخميس.. دهس مشجعًا من قبل وغير لقبه عمر ابو بكر
كشف تفاصيل جديدة عن درباوي الخميس.. دهس مشجعًا من قبل وغير لقبه

ha

وجه أمير منطقة عسير “فيصل بن خالد” الجهات المعنية في المنطقة بضرورة تطبيق النظام بحق المفحط الملقب بـ “بدل فاقد”، والذي تسبب في وفاة ثلاثة شبان من المتجمهرين، في الحادث الذي شهده شارع “المية” بخميس مشيط، أمس الأول الثلاثاء، وأصيب على إثره ثلاثة آخرون، بعد أن سلم الجاني نفسه للجهات الأمنية في خميس مشيط بعد هروبه لحظة وقوع الحادث من الموقع.
ووفقًا لصحيفة “مكة” بحسب المتحدث الرسمي بإمارة عسير “سعد آل ثابت”، فإن الأمير شدد على ضرورة تطبيق النظام بحق الجاني وتقديمه للعدالة لينال العقاب الملائم لحجم الجرم الذي ارتكبه، معتبرًا ما قام به الجاني من استهتار بأرواح الآخرين، أمرًا لا يمكن القبول به.
وأضاف “آل ثابت” أن الأمير “فيصل” قدم التعازي لأسر وذوي المتوفين في الحادث، فيما تمنى الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدًا أن ما حدث من الجاني تصرف فردي، وسيتم تطبيق الأنظمة بحقه.
وبحسب معلومات فإن المفحط الشهير بـ “بدل فاقد” قد تسبب في حادثة سابقة، حيث دهس أحد مشجعيه في أحد شوارع مدينة أبها، وتعرض المشجع إلى كسور متفرقة نقل على إثرها إلى المستشفى، إلا أنه تنازل عن حقه ولم يورد اسم المفحط في التحقيقات من باب الولاء له.
وتضيف المعلومات أن الاسم الذي يستخدمه الدرباوي “بدل فاقد” جاء بديلًا لاسمه الأسبق الذي كان يستخدمه قبل دهس المشجع ليستخدم الاسم الحالي كعوض عن السابق.
من جانبه أوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير “سعيد النقير” أن المصابين في حادث التفحيط استقبلوا في طوارئ مستشفى خميس مشيط العام، وقدمت لهم كل الخدمات العلاجية.
وحول إصاباتهم، ذكر النقير أن الحالة الأولى كشف عليها وتبين وجود كدمات في الفم والوجه، وأُعطي له موعد مع عيادة الوجه والفكين وخرج بعد إسعافه، أما الحالة الثانية فتم الكشف عليها وتبين أن لديه ضربة في الرأس إثر الحادث وكانت خفيفة، وكتب له الطبيب لتنويمه ولكنه خرج على مسؤوليته، وحالته مستقرة، أما الحالة الثالثة فلديه كسر في الركبة اليسرى وكدمات في الوجه، وما زال منومًا وحالته مستقرة ويستكمل علاجه بالمستشفى.

2 تعليقات

  1. يقول تحجيرو المنطقي:

    شي مضحك والله … الحين يوم انه في واحد متهور يفحط … لنفترض انه منتحر او متعاطي او غيره … هل نقرب منه ونتفرج ونوقف السيارات ويوم يجينا شي من اذيته نزعل ونطالب بمعاقبته ؟!
    انا اشوف انه الي ماتوا يستاهلون … لانه معروف انه ساحات التفحيط ماتصير الا لانه شعبك ملقوف وفاضي ويحب الهياط والتعزيز بسبب الفضاوة وصغر العقل وقلة الدبرة والتخلف وهذا اصلا كله بسبب الاسر الي فالحة بس تخلف عيال وترميهم للمجتمع والشارع يربيهم … شاطرين بس في الاكل والنوم والتكاثر ولكن بلا هدف ولا معنى ,, مثل الفيروسات بالضبط …. ضررهم كبير ومميت … نرجع لموضوع التفحيط .. اذا بتعاقبونه انا اشوف انه يعاقب مثل الي صدم واحد قاطع شارع ,, يدفع دية مخففة وشهر سجن (عقوبة القتل الغير العمد او الخطأ)
    وتسحب منه الرخصة ومايسوق الا بعد مايكمل برنامج تأهيلي مكثف ,,, والي ماتو الله يرحمهم بس برضو عليهم خطأ انهم زيهم زي البقية دخلوا لمكان معروف انه يصير فيه حوادث برجلهم ومحد اجبرهم .. (طبعا باعتبار انهم بالغين عاقلين) ولا انا اشك انهم يحملون اي الصفتين !

  2. يقول الجني:

    انتفو راسه وريحونا من هالدرباويه والمفحطين المتخلفين الي ازهقو الارواح وعبثو في الممتلكات وازعجو خلق الله

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه