محليات

منذ 9 سنوات

تفاصيل جديدة حول طفل جدة المتوفى.. عُذِّب بسلك حديدي وبالسجائر

بواسطة: تفاصيل جديدة حول طفل جدة المتوفى.. عُذِّب بسلك حديدي وبالسجائر عمر ابو بكر
تفاصيل جديدة حول طفل جدة المتوفى.. عُذِّب بسلك حديدي وبالسجائر

g1

قالت مصادر مُطلعة، أن نتائج الفحص الطبي الأولي كشفت أن الطفل المتوفى، أمس الأول الخميس، في جدة من جرّاء العنف الأسري، تعرَّض لضربٍ شديدٍ بسلك حديدي ووُجدت على جسده آثار لإطفاء السجائر.
وقالت المصادر وفقًا لموقع “سبق”: “أن جثمان الطفل البالغ من العمر ٨ أعوام تمّ تحويله إلى الطب الشرعي، ومن المنتظر إصدار أمرٍ بتشريح الجثمان، للتأكّد من الأسباب الحقيقية للوفاة”.
وتحفّظت شرطة جدة على والدة الطفل المتوفى، التي كانت قد جاءت به برفقة أحد جيرانها، ولم يلبث أن فاضت أنفاسه البريئة بعد دخوله قسم العناية المركزة بمستشفى الولادة والأطفال بجدة.
وكانت شرطة جدة، قد أعلنت، في بيانٍ رسمي، وفاة طفلٍ بعد تعرُّضه لعنفٍ نُقل على أثره للمستشفى وفارق الحياة؛ حيث أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرّمة المقدم دكتور “عاطي بن عطية القرشي،” أن الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة تلقت بلاغًا، أمس الجمعة، عن تعرُّض طفلٍ لعنفٍ أسري.
وأضاف “القرشي”: “فور تلقي البلاغ، انتقل المختصّون بمركز شرطة السلامة والجهات الأخرى ذات العلاقة للمستشفى، حيث وُجد طفلٌ يبلغ من العمر ثماني سنوات متوفى، وعليه آثار ضربٍ وعنفٍ، وأصابع الاتهام تدور حول والدته، التي قامت بالاعتداء عليه”، مؤكدًا أن المتهمة تبلغ من العمر 38 عامصا، ولا تزال التحقيقات جاريةً معها، لمعرفة مُلابسات الحادثة، تمهيدًا لإحالتها إلى جهة الاختصاص.

3 تعليقات

  1. يقول غيور جدة:

    قلوب قاسيه مافيها رحمه >>>والله لو هو حيوان مايجي للانسان السوي جرأه على قتله بدون سبب(الله يحمينا)

  2. يقول fofoyou:

    حسبي الله ونعم الوكيل ..
    الله لا يسامحهم عديمي الرحمه ..
    قسم يالله هذي الاشكال مايستاهلوا يكون لهم اطفال …
    الله لايبارك فيهم وبكل من عذب الاطفال .. حسبي الله عليهم .

  3. يقول خلوداستراليا:

    حسبي الله ونعمه الوكيل فيها .. ايش مسوى الطفل يظل طفل … ليه الضرب والتعنيف ماكنتي تبغيه كارهته كان تركتيه في حاله … حسبي الله ونعمه الوكيل فيكي انتي مو حرام بس تكوني أم .. انتي الإنسانية بعيده عنك . قهر والله قهر عشان طفل استقويتي عليه .. لكن لو كان رجال وبالغ عاقل ماقدرتي تفتحي فمك او ضربتيه الضرب هدا .. لانه ماهو من حق أي أم في الدنيا تمد يدها على طفلها وتعدبه تعديب مبرح الأسلام ماقال كدا .. ويارب ربي ياخد حقه ويعوضك بالفردوس الاعلى هو طفل طاهر وبارئ راح واستراح من الدنيا لكن انتي وين راح اتروحي من عداب الله .. والله حرام حرام .. ياعالم خافو الله في عيالكم

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه