محليات

منذ 9 سنوات

عرض بـ 380 ألف ريال على صاحب سيارة قديمة لشرائها بسبب اللوحة

بواسطة: عرض بـ 380 ألف ريال على صاحب سيارة قديمة لشرائها بسبب اللوحة مزمز 2
عرض بـ 380 ألف ريال على صاحب سيارة قديمة لشرائها بسبب اللوحة

731-640x336

تفاجأ المواطن محمد بن جمعان الزهراني بوصول سعر سيارته القديمة التي بها أعطالاً أوقفها على إثرها بجانب أحد الطرقات داخل أحد الأحياء بجازان إلى 380 ألف ريال.
وقال الزهراني: كنت أعمل في منطقة جازان وحصلت على رقم اللوحه «أ ق ر- 1» على سيارتي من نوع كابرس وبعد استخدام لفترة معينة أصيبت سيارتي بعطل ميكانيكي عجزت عن تصليحه فأوقفتها على جانب من أحد الطرق داخل أحد الأحياء وأهملتها لفترة زمنية معينة لأفاجأ بسحبها من قبل أمانة المنطقة لمخالفتها بالوقوف المشوه للشارع ووضعتها في حوش البلدية.
وتابع: قبل أن تقوم الأمانة بالإعلان عنها في المزاد العلني ضمن مجموعة سيارات راجعت الجهات المعنية لاستلامها بعد إنهاء كامل الإجرات من قبل مرور جازان وبالفعل استلمت سيارتي وكانت الأمور عادية، وفجأة أجد مساومة من أحد المواطنين يعرض علي مبلغ 60 ألف ريال واستغربت بأن سعر سيارتي وصل الى هذا المبلغ لأنها قديمة، حيث خايرت عن البيع ولم يكن في خلدي أن السعر الذي دفع كان على رقم اللوحة المميز وليس السيارة وعقب ذلك توالت العروض حتى وصل المبلغ الى 380 ألف ريال من محبي أصحاب الأرقام المميزة وخاصة من فئة الشباب، علما أنني عند استخراج اللوحة في بداية الامر لم اسع بأن تكون الأرقام والأحرف مميزة ولم أعط لها أي بال في ذلك. ومع ذلك رفضت بيعها.

3 تعليقات

  1. يقول غيور جدة:

    بس علشان رقم 1 توصل قيمتها 300 الف >>>اسألكم بالله فيه انسان معه شووووية عقل يدفع هالميلغ في لوحه…؟! سفاهه

  2. يقول أبو محمد:

    بع بع يارجال ووسع صدرك

    1. يقول غنى:

      بع لانك مو كل مره تلاقي اغبياء كذا .. اخاف بعدين تدور عليهم ماتلاقيهم ..سياره خرده ليش متمسك فيها الصلاح من الله تراها قرنبع مو كنز اثري تحافظ عليه ..

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه