محليات

منذ 9 سنوات

طفل يكشف ملابسات وغموض مقتل مؤذن بعارضة جازان

بواسطة: طفل يكشف ملابسات وغموض مقتل مؤذن بعارضة جازان عمر ابو بكر
طفل يكشف ملابسات وغموض مقتل مؤذن بعارضة جازان

طفل

كشف طفل ملابسات وغموض مقتل مؤذن قرية القصبة التابعة لمحافظة العارضة شرق منطقة جازان للشرطة، أمس الأربعاء، بعد أن ألقت القبض على اثنين من المتهمين، إذ تعرف على أحدهما بعدما سأله عن منزل المؤذن قبل مقتله.
ووفقًا لصحيفة “الوطن” أن مؤذن جامع القصبة وأثناء توجهه إلى رفع أذان صلاة العشاء اقترب منه شخص وأطلق النار عليه وأرداه قتيلا.
وأكدت المصادر أن المؤذن “ناجم العبدلي” كشف هوية مجهولين من الجنسية اليمنية يعملون على تهريب الممنوعات، مما أدى إلى مقتله.
وباشرت الجهات الأمنية حادثة القتل، وتمت معاينة الجثة ورفع البصمات من الموقع، وإعداد تقرير أمني بتفاصيل الواقعة.
وأوضحت المصادر أن الشرطة كثفت تحركاتها بالتعاون مع سلاح الحدود والمجاهدين الذين قبضوا على عدد من المجهولين، وفي التحقيقات كشف أحد الأطفال أن مجموعة من المجهولين سألوه عن منزل القتيل ولم يخبرهم واستطاع التعرف على الجاني، فعند مروره على الموقوفين من المجهولين تعرف على أحدهم وفي رجله آثار دماء.
وأضافت أن شرطة العارضة قبضت على شخص ثان، أمس الأربعاء، أطلق أعيرة نارية على منزل القتيل، ويشتبه في تعاونه مع القاتل وهو رهن التوقيف والتحقيق حاليًا.

2 تعليقات

  1. يقول صريح:

    أكان المتسبب في قتل الرجل واحد أو عشره لاتأخذكم بهم رحمة ولهم حد السيف فهم يعبثون في البلد.

  2. يقول Bahrieh Albader:

    وين الاخوه الى يصيحون ويصرخون انتم عنصريون هذه نتيجة وجود المجهولين من الجنسيه ايها اغتيالات وعصابات ال كبونى اليمانى وربعه

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه