الدوري السعودي

منذ 9 سنوات

صور: ملعب جامعة الملك سعود بتكلفة 220 مليون ريال وسعة 25 الف متفرج سينضم لملاعب الرياض

بواسطة: صور: ملعب جامعة الملك سعود بتكلفة 220 مليون ريال وسعة 25 الف متفرج سينضم لملاعب الرياض مزمز 2
صور: ملعب جامعة الملك سعود بتكلفة 220 مليون ريال وسعة 25 الف متفرج سينضم لملاعب الرياض

IMG_3467

كشف عضو الاتحاد السعودي رئيس لجنة المسابقات خالد المقرن عن إمكانية اللعب الموسم المقبل على ملعب جامعة الملك سعود الذي دشن قبل أيام ويتسع لـ25 ألف متفرج، وأصبح في كامل جاهزيته لاستقبال المباريات بداية من الموسم المقبل.
وأضاف المقرن في تصريح نشرته جريدة اليوم عبر الـ «الميدان» أن هناك أمورًا مادية يجب أن يتم الاتفاق عليها مع الجامعة؛ لأن مثل هذه المنشآت ليست من أملاك الرئاسة العامة لرعاية الشباب فيتم استئجار الملعب، ولا بد أن يتم مراعاة هذا الأمر ولدينا تجربة ناجحة مع جامعة الأمام محمد بن سعود لإقامة مباريات الدرجة الأولى، ولكن ما أستطيع تأكيده أن الاستفادة مطروحة في أروقة الاتحاد السعودي وسيتم الاجتماع بهذا الخصوص مع مسؤولي الجامعة وسنعلن اتفاقيتنا معهم إن تمت.
واختتم المقرن حديثه بأن لجنته تسعى بكل ما تملك من طاقة إلى أن تقدم عملًا رياضيًا محترفًا دون إحداث أي لغط يزيد من ضغط روزنامة المسابقات السعودية إلا أن ما أستطيع تأكيده أن جميع المسابقات تسير حسب ما هو مخطط له مسبقًا، والتأجيلات الطارئة التي حصلت تحصل في جميع الدوريات الأخرى. الجدير ذكره أن الملعب بلغت تكلفته المادية ما يقارب 220 مليون ريال، ويتسع الاستاد لنحو 25 ألف متفرج، ويحتوي الدرجتين الثانية والثالثة على حوالى 22 ألف مقعد، والدرجة الأولى على 2000 مقعد، وخصص 88 مقعدًا لكبار الشخصيات، و3 مقاعد للمقصورة الملكية، و42 مقعدًا للإعلاميين، و76 مقعدًا للمعاقين، ويملك الاستاد 34 بوابة للجماهير ولبيع التذاكر و5 غرف بث تلفزيوني وإذاعي و4 قاعات خاصة بالمؤتمرات الصحفية.

IMG_3476-0 IMG_3475

IMG_3474-0

IMG_3473-0   IMG_3468-0

IMG_3470-0

تعليق واحد

  1. يقول Bahrieh Albader:

    جميل ان تتكامل حبات العقد .. كذالك هناك ملعب وزارة التربيه والتعليم الرياضى بطريق بخريص وملعب الانجال بلناصريه ويمكن تطويرها لتكون رديفه والاهم تطوير المفهوم الرياضى من وسيله لبث الاحقاد والسموم لوسيلة توحيد ورساله بناء وتوطيد اوصر المحبة والتضحيه

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه