سفر وسياحة

منذ 9 سنوات

صور: شانغريلا.. الفندق الأكثر تميزًا في المملكة المتحدة

بواسطة: صور: شانغريلا.. الفندق الأكثر تميزًا في المملكة المتحدة عمر ابو بكر
صور: شانغريلا.. الفندق الأكثر تميزًا في المملكة المتحدة

مملكة1

يقع فندق ” شانغريلا ” Shangri-La ” ” الزجاجي الفاخر داخل أعلى مبنى في لندن “ذي شارد” The Shard” ” في قلب لندن التاريخية وعلى مسافة قريبة من بعض المعالم الأكثر شهرة في العاصمة.
و يُعد برج “شارد” الذي تم افتتاحه مؤخرا في العاصمة البريطانية أعلى برج في أوروبا وهو مملوك لقطر بنسبة 95 في المائة، ويبلغ ارتفاعه 310 أمتار ، ويوصف بأنه أطول مبنى في غرب أوروبا.
و بالإضافة إلى فندق “شانغريلا ” ” Shangri-La”، يضم البرج الشهير محلات فاخرة ومكاتب ومطاعم وشقق خاصة ومنصة لمشاهدة كل مناطق العاصمة، ويشبه المبنى الواقع بالقرب من نهر التايمز في منطقة “ساوثوارك” وسط العاصمة هرمًا أو صاروخًا ينطلق إلى الفضاء.
أما فندق “شانغريلا ” ” Shangri-La” الذي فتح أبوابه في 6 مايو أمام النزلاء خاصة من الطبقة الثرية والملوك, فيضم 202 غرفة وجناح تتميز بالأناقة, من بينهم ثلاثة أماكن مميزة لتناول الطعام, وثلاث قاعات لإقامة المناسبات والاجتماعات مواجهة لنهر التايمز، وتسمح إطلالة الفندق للزوار مشاهدة المدينة في كلّ الاتجاهات.
و يشغل فندق “شانغريلا” لندن الطوابق من 34 إلى 52 من مبنى الشارد الشهير، ويقع في موقع مثالي للترفيه، حيث أنه لا يبعد عن سوق البلدة الشهير في لندن إلا بخمس دقائق سيرًا على الأقدام، كما يمكن للنزلاء أيضًا الوصول إلى كاتدرائية القديس “بولس”, و”تيت مودرن” ومسارح “ويست إند”، بالإضافة إلى العديد من المعالم الأخرى.
ويضم الفندق المطعم الرئيسي الذي يحمل اسم “تينغ”, والذي يعني باللغة الصينية غرفة المعيشة، بالإضافة إلى “لانغ” المتخصص بتقديم شاي ما بعد الظهيرة مستعينًا بخبرة أهم الطهاة الصينيين الذين يتفننون في خبز الحلوى على الطريقة الصينية.
أما مطعم “غونغ” فهو مخصص لتناول العصائر والوجبات الخفيفة, ويُعد أجمل مكان يمكن الاسترخاء به، كما أن أبوابه تظل مفتوحة لمنتصف الليل, ويقع في الطابق 52 مع إطلالة على أجمل معالم لندن, وللفندق حمام سباحة يعد الأكبر في لندن.
ويوجد في الفندق 202 غرفة وجناح تتطل جميعها على مدينة لندن من جميع الجهات بأسعار إقامة تبدأ من 700 دولار في الليلة، وسيحظى ضيوفه بالإقامة المريحة، حيث يتوفر داخل هذا الفندق الفاخر جميع وسائل الراحة و الرفاهية ، فقد تم تزويد الغرف والأجنحة بأسرّة “شانغريلا” الحاصلة على براءة اختراع لتقنية تكيفها المبتكرة مع شكل الجسم، وأجهزة تلفزيون “إل سي دي” ذات تصميم خاص، وأنظمة صوتية، ومجموعة شاملة من المزايا الخاصة بالأعمال والاتصالات، كما يشمل مرافق اللياقة والرعاية الصحية و مسبحًا داخليًا ومركزًا للياقة البدنية ذا إطلالة رائعة على أفق المدينة.
و تعتبر سلسلة فنادق “شانغريلا” واحدة من أفخر الفنادق العالمية, وهي مملوكة لشركة مقرها “هونغ كونغ” تملك 83 فندقًا حول العالم، و3 فنادق في أوروبا ،اثنين منها في باريس و الثالث في إسطنبول.

مملكة2

مملكة3

مملكة4

مملكة5

مملكة6

مملكة7

مملكة8

مملكة9

مملكة11

مملكة12

مملكة14

مملكة13

مملكة10

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه