مقاطع فيديو

منذ 9 سنوات

صور وفيديو: أتفه اختراع في العالم.. علبة لا تفعل شيئًا

بواسطة: صور وفيديو: أتفه اختراع في العالم.. علبة لا تفعل شيئًا عمر ابو بكر
صور وفيديو: أتفه اختراع في العالم.. علبة لا تفعل شيئًا

علبة

استطاع كندي جمع تبرعات مالية بقيمة تقارب 20 ألف دولار لقاء اختراع يسمى “العلبة عديمة الفائدة” أو التافهة، الأمر الوحيد الذي يمكن استخدامها به هو الضغط وإعادة الضغط على زر مثبت بها.
وبالفعل نقل الكندي “مارتن بورداغس” موهبته في صنع “الروبوتات” إلى موقع “كيك ستارتر” للتمويل الجماعي، من أجل الحصول على الدعم المادي لـ “الاختراع” الذي تعمل شركته “إنوتكنيكس” على تطويره. وبحسب الموقع، فإن “بورداغس” يعرب عن فخره بالاختراع الجديد، الذي سيكون سهل الاستخدام وسهل التجميع ومتينًا، وما يطلبه حاليًا هو المساعدة في بدء عملية الإنتاج.
وعن هدف إنتاج هذا النوع من العلب، تشير المعلومات في الموقع إلى أن المرجو من المشروع تصنيع منتج يمكن للجميع الاستمتاع به، ويستطيع في الوقت نفسه جذب الاهتمام إلى عالم الروبوتات والإلكترونيات.
وطلب “بورداغس” بداية مبلغًا يزيد بقليل عن ” 7000 ” دولار من أجل بدء التصنيع، موضحًا بأنه إن كانت هناك إمكانية للحصول على مبلغ يصل إلى 24 ألف دولار، فسيقوم بإضافة العديد من الميزات على هذا “الاختراع”، من أجل تحسين عملية الاستخدام، مثل زر مضاد للمياه، ومفك براغي.
ومع وصول عدد الداعمين لهذا المشروع اليوم إلى 383 شخص والحصول على تبرعات بقيمة تقارب 20 ألف دولار، أشار المصنع إلى أنه سيقوم في أبريل “نيسان” بشحن الدفعة الأولى من هذا الاختراع، أي 500 علبة عالميًا.

علبة2

2 تعليقات

  1. يقول @Alodhri:

    عالم فلوسها زايدة

  2. يقول حازم _ حائل:

    الله لايشغلنا الا بطاعته

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه