عربية وعالمية

منذ 9 سنوات

فيديو: نتنياهو يستعين بداعش في حملته الانتخابية

بواسطة: فيديو: نتنياهو يستعين بداعش في حملته الانتخابية عمر ابو بكر
فيديو: نتنياهو يستعين بداعش في حملته الانتخابية

نتن

أثار مقطع فيديو انتخابي لحزب “الليكود” بزعامة رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتانياهو” جدلًا كونه يعتبر نجاح المعارضة اليسارية في الانتخابات التشريعية المقبلة خدمة لتنظيم الدولة الإسلامية أو كما تعرف إعلاميًا بـ “داعش” .
وفي المقطع الذي تناقلته وسائل الإعلام حسب صحيفة “النهار اللبنانية”، يظهر كوميديان إسرائيليان متنكران كجهاديين مسلحين في سيارة عليها الأعلام السوداء للتنظيم المتطرف.
ويتوقف الاثنان بجانب سيارة يقودها إسرائيلي ويسأله احدهما “كيف نصل إلى القدس يا أخي؟” فيرد السائق “اتجه إلى اليسار”، ثم يظهر شعارين احدهما يقول “اليسار سيذعن للإرهاب” و “نحن أم هم؟ “لا يوجد سوى الليكود.. سوى نتانياهو”.
ويستهدف المقطع الدعائي تحالف المعارضة الذي أطلقت عليه تسمية “المعسكر الصهيوني”، ويضم اسحق هرتزوغ- زعيم حزب العمل-، و “تسيبي ليفني”، وستجري الانتخابات في 17 اذار المقبل.
ونشر “المعسكر الصهيوني”، اليوم الأحد، بيانًا يندد فيه بفشل “بنيامين نتانياهو” الذريع في مجال الأمن.
وقال البيان: “قام بإطلاق سراح إرهابيين ملطخة أياديهم بالدماء، وقام بتعزيز حماس وأصبحت إيران أيضًا في ولايته دولة على عتبة القوة النووية”.
وانتقد الرئيس السابق لجهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي “الشين بيت” على صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” “نتانياهو” الذي أطلق سراح إرهابيين حتى لا يقوم بتجميد الاستيطان، ويهدد إيران بينما هو غير قادر على هزيمة حركة إرهابية “حماس” في قطاع غزة”.

http://www.youtube.com/watch?v=L8kM5u7vxCQ

تعليق واحد

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه