الدوري السعودي

منذ 9 سنوات

بن مساعد باقٍ في منصبه حتى الآن

بواسطة: بن مساعد باقٍ في منصبه حتى الآن عمر ابو بكر
بن مساعد باقٍ في منصبه حتى الآن

الهلال

غطى الغموض على مصير إدارة نادي الهلال بعد استقالة رئيس مجلس إدارة النادي الأمير “عبدالرحمن بن مساعد” من منصبه عقب خسارة فريقه أمام الأهلي، أمس الأول الجمعة” في نهائي بطولة كأس ولي العهد بهدفين مقابل هدف على أرض ملعب إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.
واكتفى “بن مساعد” بالإعلان عن استقالته عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا:”أعلن استقالتي من رئاسة نادي الهلال، وهناك رجال أكفاء كثر من الهلاليين لديهم القدرة على رئاسة النادي والقيام بأعبائه، وفّقنا الله لما يحب ويرضى”0
في الوقت الذي كشفت فيه مصادر وفقًا لصحيفة “الشرق” أن الرئيس الهلالي لم يتقدم باستقالته رسميًا عبر القنوات الرسمية المتمثلة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
إلى ذلك، منح مدير الجهاز الفني للفريق الروماني “لورينت ريجيكامف” لاعبي الفريق الأول راحة عن مران، أمس السبت، فيما سيعاود الفريق تدريباته الاعتيادية بمران مغلق يقام في الفترة الصباحية من اليوم الأحد.
في الوقت نفسه، عاشت أوساط النادي تكهنات بإقالة المدرب الروماني “لورنسيو ريجيكامب” من تدريب الفريق، حيث تطالب غالبية الجماهير الهلالية بإبعاد المدرب منذ خسارة الفريق في نهائي دوري أبطال آسيا أمام وسترن سيدني الأسترالي، وكانت بطولة كأس ولي العهد بمنزلة الفرصة الأخير له.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه