محليات

منذ 9 سنوات

صور: مصرف يقتطع أحد الأقساط من المكرمة الملكية

بواسطة: صور: مصرف يقتطع أحد الأقساط من المكرمة الملكية حبيبة جمعة
صور: مصرف يقتطع أحد الأقساط من المكرمة الملكية

unnamed (4)_8

تذمر عدد من الموظفين من مصرف الراجحي بعدما سحب أحد الأقساط من المكرمة الملكية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعريز -يحفظه الله- في القرارات الملكية الأخيرة. وجاء في شكوى الموظف محمد هادي الذي يعمل بأحد الافواج التابعة لحرس الوطني أنَّ البنك لم يمتثل لقرارات مؤسسة النقد بعدم المساس بالمكرمة الملكية علاوة على عدم أحقيتهم القسط إلا في الوقت المحدد لهم بحسمه.

فيما عبر الموظف متعب مهدي الذي يعمل بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عن استيائه من هذا التصرف، حيث لم تكتمل فرحته بهذه المكرمة مطالبًا مؤسسة النقد باتخاذ قرارات توقف ذلك. فيما أوضحت مؤسسة النقد في بيان لها التحذير من المساس بالمكرمة الملكية بأي شكل من الأشكال، وقد رفع المواطنون شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة الملكية داعين الله له التوفيق والسداد. ولم يتسن معرفة صحة الاقتطاع من الراتب، ولا التأكد من صحة الرسالة المرسلة من مصرف الراجحي، إذ إن التاريخ فيها 13 فبراير على الرغم من أن اليوم الخميس 12 فبراير بحسب صحيفة عاجل.

unnamed (3)_9

6 تعليقات

  1. يقول مفك صلصة:

    لحظة لحظة لاحد يطير بالعجه..
    ترى القطاعات العسكرية صرفت لهم ثلاث رواتب .. اثنين مكرمة وواحد اساسي.. والبنك .. بنائا عليه .. سحب من الاساسي القسط.. لاحد يسوقها عليكم.. وتبدون تتهمون الناس باطل..وشكرن

    1. يقول الفهد:

      انت اللي مو فاهم شي ياعزيزي

      الراتبين المكرمه نزلت يوم الاربعاء والراتب الاساسي اللي تقول عليه ينزل بتاريخ ٢٥ من كل شهر الذي هو يوافق السبت اليوم وطبعاً السبت عطله فما ينزل الا بكره ان شاءالله اذا الله عطانا عمر.
      فأين اتهمو الناس بالباطل ياناصح ؟

      قول كيف اتهمو الناس وانا اتحدك تثبت كلامك انه صرف راتبين مكرمه والثالث الراتب الاساسي في وقت واحد. علماً وعلى حد سمعي بأن فيه بعض شايف قلت بعض ناس بالقطاعات العسكريه والقطاعات التعليميه والمدنيه لم يستلمو الراتبين المكرمه الى الحظه هذه.

      انا ليس لي علاقه بالموضوع برمته ولا اخذو مني قسط ولا غيره ( مجرد كلمة حق ) وكان تنويهي بتعليقي بان لا احد يتهاون عند الظلم او سلب حقه بدون سبب.

      اسف على الاطاله ولاكن وجهة نظر. دمتو بصحه وسلامه اخ مفك اختلاف الرئ لايفسد للود قضيه وانا احترمك واقدرك وجلا من لايسهو

  2. يقول الفهد:

    من أمن العقوبه اساء الادب.
    صدقوني لو كل شخص يتضرر أو جهه حكوميه تخالف الأوامر ويشتكي ويتم معاقبتهم من العيار الثقيل لكل الجهات الحكوميه والخاصه التزمو واحسنُ التعامل مع العميل.

  3. يقول سوزي:

    المكان اللي يطالبو الشخص بلفلوس ماعندهم هدي مكرمة هدي هدية حقهم يستغلو هيك فرص عشان الشخص مايسحب فلوسه بسرعه بسرعه ويبدأ يماطل يعني ماتفرق سحبو فلوسهم عنك بيوم واحد فقط بس اتوقع والله اعلم لو ماصارت لاحد غيرك او البعض شكلك من المماطلين وااايد

  4. يقول صريح:

    البنك لم يمتثل لقرارات مؤسسة النقد .

    أين سلطة مؤسسة النقد تجاه ماحدث ؟ والمحاسبة يجب أن تكون شديده وحازمه ورادعه ومعلنه

    1. يقول ساري:

      عزيزي تذكر كلامي، عندنا ثلاثة جهات لانفع منها وهي :
      ١.مجلس الشورى.
      ٢.هيئة الاتصالات.
      ٣.مؤسسة التقد

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه