محليات

منذ 9 سنوات

السجن والجلد يهددان مراجع كشف عورته بولادة مكة

بواسطة: السجن والجلد يهددان مراجع كشف عورته بولادة مكة حبيبة جمعة
السجن والجلد يهددان مراجع كشف عورته بولادة مكة

564566556565

أظهر أحد مراجعي مستشفى الولادة والأطفال عورته أمام موظفة الأمن المسؤولة عن عيادات النساء الخارجية، بعد أن منعته من دخول العيادة مع زوجته، إنفاذا لقرار من إدارة المستشفى يمنع بموجبه دخول الرجال إلى عيادات النساء الخارجية، الأمر الذي دفع المراجع للاحتجاج عندما رأى طبيبا يدخل إلى عيادته، بإظهار عورته، وهو يقول «أليس لهذا الطبيب أمر مماثل!!».

ووفقا لصحيفة مكة أكدت مصادر مطلعة بالمستشفى ان مسؤولين اعتذروا للرجل، فيما جوزيت موظفة الأمن بالخصم من راتبها مع خطاب لفت نظر ثم نقلها إلى موقع آخر، وهو ما اعتبرته المصادر جهلا من الإدارة بالقوانين الخاصة بوزارتي الصحة والداخلية التي تجرم فعلة المراجع، بالسجن لمدة تبدأ من 3 أشهر إلى أكثر من سنة. وأشارت المصادر إلى أن الموظفة نقلت من موقعها، ولم تتم طمأنتها بما إذا كانت ستخسر وظيفتها جراء الحادثة أم لا، خاصة بعد أن ألقت إدارة المستشفى بكامل اللوم عليها، وأطلقت الاعتذارات بدلا من استدعاء الشرطة.

في المقابل، أوضح المحامي والمستشار القانوني سلطان الحارثي بأنه لا يمكن علاج الخطأ بالخطأ، معتبرا أن الإدارة أقدمت على ارتكاب خطأ فادح أمام العدالة بتقديم الاعتذار للزوج بدلا من إبلاغ الشرطة وتقديمه لهيئة التحقيق والادعاء العام، وزاد «في مثل هذه الجرائم قد يسجن فاعلها بما لا يقل عن 6 أشهر أو جلده»، مشيرا إلى أنه بإمكان الزوج إذا لم يعجبه الوضع الخروج والذهاب إلى عيادات أخرى بدلا من اقترافه هذا الجرم.

3 تعليقات

  1. يقول صريح:

    أوضح المحامي والمستشار القانوني سلطان الحارثي بأنه لا يمكن علاج الخطأ بالخطأ، معتبرا أن الإدارة أقدمت على ارتكاب خطأ فادح أمام العدالة بتقديم الاعتذار للزوج بدلا من إبلاغ الشرطة وتقديمه لهيئة التحقيق والادعاء العام، وزاد «في مثل هذه الجرائم قد يسجن فاعلها بما لا يقل عن 6 أشهر أو جلده»، مشيرا إلى أنه بإمكان الزوج إذا لم يعجبه الوضع الخروج والذهاب إلى عيادات أخرى بدلا من اقترافه هذا الجرم.

    وهل الصحيح ايها المحامي الفذ ان يسمح بدخول الطبيب على المريضه ويمنع زوجها ؟ ياليتك سكت وضفيت وجهك .
    لا الدين ولا الشرع يرفض مطلب الرجل . بغض النظرعما اذا كان القسم خاص بتنويم النساء وهناك أخريات فهنا يمنع دخول الرجال على عوائل الناس . اما هنا فهذه عياده. أقول عياده اذا تفهم يعني طبيب لوحده ولاتعنيني الممرضه .
    ويش فيها الرجال يدخل العياده مع زوجته ؟
    طالما أنه لاتوجد نساء أخريات ياحسافه وياخيبة الظن بدل ان تقف في صف الرجل تستعرض مهارة خيبتك لسجن الرجل .
    عفيه عليك محامي. نسأل الله السلامه
    عز الله إن اللي قدم الإعتذار للرجل كفو وأخير منك .

    ( صريح وهذا عيبي وأفتخر فيه)

  2. يقول ساري:

    مسكينه الله ينصرها ويشفي صدرها

  3. يقول جدو:

    وهو صادق

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه