الدوري السعودي

منذ 9 سنوات

الجابر يصل أبوظبي لتدريب الوحدة الإماراتي

بواسطة: الجابر يصل أبوظبي لتدريب الوحدة الإماراتي عمر ابو بكر
الجابر يصل أبوظبي لتدريب الوحدة الإماراتي

OceQF1

وصل نجم الكرة السعودية “سامي الجابر”، اليوم الأربعاء، دولة الإمارات، لتوقيع عقد تدريب فريق الوحدة خلفًا للبرتغالي “بيسيرو” الذي أُقيل بعد يومين من تعادل مخيب للآمال ضد الإمارات بهدفين لمثليهما في الجولة الخامسة عشرة من دوري الخليج العربي.
وكان نادي الوحدة قد أعلن أنه تم الاتفاق النهائي مع “سامي الجابر”، مساء الثلاثاء، بعد الاتفاق مع إدارة النادي العربي القطري للسماح له بالرحيل إلى العاصمة أبوظبي وتولي قيادة الوحدة.
ويعتبر “الجابر” صاحب الـ40 عامًا واحد من أبرز نجوم الكرة السعودية والعربية، حيث خاض ” 163 ” مباراة دولية مع منتخب بلاده، وقدم الكثير مع ناديه الهلال محليًا وآسيويًا، كما تولى تدريب الفريق الهلالي بالموسم الماضي قبل أن يرحل بالتراضي في نهاية الموسم، ويتجه للعمل في العربي القطري كمشرف على قطاع كرة القدم هناك.
وحظي انتقال “الجابر” باهتمام واسع من عشاق الكرة السعودية على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر”، ففي حين رحب كثير من المغردين بالخطوة الجديدة في مشوار النجم السعودي السابق، بينما سخر آخرون من سرعة انتقاله الذي رحل مرتين في الموسم الماضي وفقًا لموقع “إرم نيوز”.

3 تعليقات

  1. يقول احمد:

    بالعكس الهلال خسروا بتركه ولكن تعوض بفضل الله في دبي الله يوفقه وين ماكان وخل الهلال يخيسون انا مو هلالي ولا نصراوي لكن ترك الهلال لسامي خسارة بالنسبة للهلال مو لسامي ولو انه فاشل ما طلبوه الوحدة

  2. يقول غيور جدة:

    لاعب مايختلف عليه احد لكن مدرب فاشل ولو من تدريبه فايده ماتركه الهلال

  3. يقول شنتررر:

    ياحظك
    يكفي انك في دبي
    تنسى المطبات والحفريات والأتربة والفوضى المروريه عندنا
    لو تدربهم ببلاش انت الربحان وربي
    يكفي انك تغير جو وتعيش في مدينه عالميه متطوره

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه