مقاطع فيديو

منذ 9 سنوات

فيديو: افتتاح مقهى لـ الخرفان بكوريا الجنوبية

بواسطة: فيديو: افتتاح مقهى لـ الخرفان بكوريا الجنوبية مزمز 2
فيديو: افتتاح مقهى لـ الخرفان بكوريا الجنوبية

kdhg_0_0

بعد قطط لندن، والبطريق في اليابان ، افتتح أحد الكوريين الجنوبيين مقهى مخصص للخرفان فقط في العاصمة سول، لتنضم بذلك لقائمة المقاهي المخصصة للحيوانات فقط .
الفكرة غير المعتادة في البلاد، بتحويل المقهى العادي إلى وضعه الحالي، جذبت العديد من محبي الحيوانات والكثير من السياح، بحيث أصبح أكثر إشغالا بالزوار من ذي قبل. بحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية.
ويمكن لرواد المقهى أن يتمتعوا بالطلبات العادية مثل القهوة والكعك والشاي لكن الشيء الفريد في المقهى أنه يمكنك فعل ذلك بصحبة زوجين من الخرفان.
ووفقا لصاحب المحل لي كوانج فقد تزامن الارتفاع الأخير في زيارات المقهى هذا العام مع إطلاق الصينيين على عام 2015 “عام الخروف”، حيث يعتقدون طبقًا لخرافة قديمة، أن الأطفال الذين يولدون في هذا العام، خلقوا ليكونوا تابعين وليسوا قياديين، وأن قدرهم هو الفشل في الزواج، وسوء الحظ في العمل.
وأضاف أن العديد من الكوريين أرادوا أن يقضوا المزيد من الوقت مع الأغنام خلال هذا العام، والمقهى يوفر لهم بدلا أسهل من زيارة مزرعة للأغنام .
وأشار إلى المفاجأة الكبيرة بالنسبة له وهي أن زائري المقهى لم يقتصر على السكان المحليين بل أصبح يأتيه زائرون من جميع أنحاء العالم قائلا، لا أعرف من أين عرفوا المكان؟ فالمقهى أصبح يحظى بشهرة عالمية، حيث يأتيه زوار من كل مكان من مقدونيا والمملكة العربية السعودية ونيوزيلاندا وغيرها من الدول التي لا أعرفها.
وقال هيون جي (21 عاما) أحد الزوار الذي حضر مع صديقه للمقهى إنهما كان يخططان للذهاب لمزرعة أغنام؛ لكن  وجدا المسافة بعيدة جدا، وليس لديهم الوقت الكافي للقيام بذلك، ثم سمعا عن المقهى الموجود في العاصمة فجاءا إليه استمتعا كثيرا.
وكانت سيدة بريطانية قد افتتحت مقهى خاص بالقطط، في العاصمة لندن، وحظي المقهى بتبرع واسع من الشعب البريطاني والمحبين للحيوانات
وقد وصلت قيمة التبرعات لهذا المشروع ما يزيد على 600 ألف ريال سعودي، وقد تقدم 300 شخص لطلب وظيفة في المقهى، واقترح البعض أن يكون متطوعًا فيه.
وذكرت صاحبة المقهى أنها ستستقبل جميع القطط الضالة، كما سيتمكن جميع مالكي القطط من وضعها في المقهى، قبل ذهابهم إلى أعمالهم، مع توفير الغداء والرعاية البيطرية للقطط.

https://www.youtube.com/watch?v=i7nyPVvV9Ag

تعليق واحد

  1. يقول Bahrieh Albader:

    ليه هي اول بلد ماكل البلدان فيها مقاهي للخرفان وخمسه نجوم كمان وفي افخم الشوارع :*

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه