محليات

منذ 9 سنوات

قناة العرب من البحرين تكشف أسباب التوقف عن البث بعد يوم من انطلاقها

بواسطة: قناة العرب من البحرين تكشف أسباب التوقف عن البث بعد يوم من انطلاقها مزمز 2
قناة العرب من البحرين تكشف أسباب التوقف عن البث بعد يوم من انطلاقها

10945075_418080871691972_4800758023242434849_o

أعلنت قناة “العرب” الإخبارية، الاثنين، توقف بثها وذلك يوما واحدا فقط بعد انطلاقها، الأحد، من مقرها بالعامة البحرينية، المنامة.
كما لم يكن ممكنا الدخول إلى موقع القناة الإلكتروني، الاثنين. وفي تغريدة قصيرة على حسابها على تويتر، قالت القناة “توقف البث لأسباب فنية وإدارية” مشيرة إلى أنّها “ستعود قريبا.” وقبل ذلك، كان جدل قد نشب داخل أوساط البحرينيين بين مرحب باستضافة معارض بحريني ومنتقد لذلك وصل حتى انتشار بعض التقارير التي أشارت إلى أنه سيتم وقف بث القناة بالنظر لعدم التزامها بالمعايير المتفق عليها.
وبدأت القناة بنشرة للأخبار منذ انطلاقها في الخامسة من مساء الأحد بتوقيت المنامة، وتناقلت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للقناة شعار “القصة التي تهمك” فيما أكد المدير العام للقناة جمال خاشقجي أن قناة “العرب ستكون على مسافة واحدة من الجميع .”
وكان بارزا أنّ القناة استهلت بثها من المنامة بلقاء حيّ مع معارض بحريني بارز في أولى نشراتها الإخبارية التي استضافت مساعد الأمين العام لجمعية الوفاق الإسلامية الشيعية المعارضة في البحرين خليل مرزوق، للتعليق على قرار السلطات البحرينية تجريد 72 شخصا من جنسيتهم.

22

6 تعليقات

  1. يقول احمد:

    الأنظمة الملكية لايمكن ان تتقبل النقد او المعارضة فهي قد تشربت التطبيل والتصفيق ولاتتحمل ولاكلمة همس عن النقص او التقصير فما بالنا بالأشد .

  2. يقول شاقي زماني:

    يا الخاش خاش أنت تقول إنكم في قناتكم راح تكونوا على مسافة وحده من الجميع .. صح ؟
    بصراحة أنا مبسوط من نظرتك هذي ومثل ما استضفت رئيس حركة الوفاق هل تستطيع يالخاش خاش إنك تستضيف زعيم حركة الاصلاح والمعارضة السعودية سعد الفقيه وتناقشه حول قضايا داخليه تمس البلد وبكل صراحة وبدون مونتاج ..
    تقدر ولا بتختلف المسافة ساعتها !!

  3. يقول غيور جدة:

    يقولون فيه عنز كانوا بيذبحونها وضاعت السكين ، العنز ماقصرت راحت تحرث الارض وطلّعت السكين اللي كانت مدفونه تحتها وذبحوها (نفس القصه تنطبق ع البحرين وقناة العرب)

    1. يقول جدو:

      ياخطير وربي قصه راكبه ميه ميه

      1. يقول غيور جدة:

        ههههه ماشفت شي

    2. يقول bayoon:

      كانك تقول ان القناة وقفت مع البحرين كحكومة لا هيا كما هي عادة الوليد بن طلال ومساعدية لازم يسوون زوبعة شوية تشهر الموضوع بس هذي طاحو طيحة محد سما عليهم فيها للاسف بس انت تقول انهم وقفوا مع حكومة البحرين لا واضح انهم يدسون السم فالعسل ولا نقاش مع ذلك الفاسد الكاذب المارق القناة استحقت الإغلاق

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه