سفر وسياحة

منذ 9 سنوات

صور: ما لا تعرفونه عن تاهيتي

بواسطة: صور: ما لا تعرفونه عن تاهيتي مزمز 2
صور: ما لا تعرفونه عن تاهيتي

a141

“تاهيتي Tahiti” وتعرف رسميًا بـ “بولينيزيا الفرنسية French Polynesia“، وهي تتألف من 118 جزيرة بما فيها الجزر المرجانية.
تعتبر كل جزيرة من هذه الجزر المتعددة في تاهيتي بمثابة جنة صغيرة فوق الأرض؛ بعضها متوج بقمم متفاوتة الارتفاع تنبثق من شواطئها في حلة ساحرة تكسوها ألوان مخملية خضراء؛ في حين أن الجزر الأخرى تبدو وكأنها موزعة بعناية ودقة وسط المحيط لتطفو برشاقة فوق الأمواج الكاسرة.

a113

تأتي تاهيتي في المرتبة الأولى عالميًا كأفضل وجهة خاصة لحديثي الزواج؛ وذلك بفضل ما تتميز به من منتجعات هادئة، وقرى ساكنة صغيرة وأميال من الشواطئ الصافية الممتدة على سواحلها.

a93

غرف الفنادق مثالية وتعد الأكثر روعة في العالم حيث تتمثل في بيوت “البانغلو Overwater Bungalows” العائمة فوق المياه، وهي متوفرة على جميع وسائل الراحة وخدمات فندقية من الدرجة الأولى. ويمكن الاستمتاع بتجربة حقيقية للاسترخاء في إحدى المنتجعات البولينيزية الفاخرة المتوفرة بكثرة والاستفادة من خدماتها المريحة في أجواء استوائية منعشة.

a171

إنه مكان مثالي بامتياز لما يتيحه من فرص للقيام بكافة الأنشطة والتنقل عبر البحيرات سواء من خلال الغوص، أو الغطس، أو ركوب الزوارق. كما يمكنكم الاستمتاع بأكثر الرحلات رومانسية في العالم داخل “جزر المحيط الهادئ” الشهيرة على متن إحدى السفن السياحية الفاخرة وفقًا لـ “thecourier”.

a212  a161

a151  a131

Le Meridien Tahiti

a114   a103

a83

Hotel Meridien Bora Bora

a74
a54

 

a44

a36

a35

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه