محليات

منذ 9 سنوات

هيئة الأمر بالمعروف: ستتم محاسبة المتسببين في رقص الفتيات بمهرجان بريدة

بواسطة: هيئة الأمر بالمعروف: ستتم محاسبة المتسببين في رقص الفتيات بمهرجان بريدة مزمز 2
هيئة الأمر بالمعروف: ستتم محاسبة المتسببين في رقص الفتيات بمهرجان بريدة

B7fCGH_CUAAK6lK

أكد المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ عبدالله المنصور أن انتشار مقطع فيديو وصور ببعض مواقع التواصل الاجتماعي يظهر رقص فتيات صغيرات السن في إحدى فعاليات مهرجان ربيع بريدة سلوك لا يرضي أحداً.
وقال المنصور في بيان رسمي أصدرته هيئة بريدة أمس إن الهيئة تواصلت مع المدير التنفيذي للمهرجان للتأكد من صحة ما نشر، وأفاد بأنه صحيح غير أنه خارج عن الإرادة، متعهداً بتصحيح الخطأ وعدم تكراره ومحاسبة المتسببين به.
وأضاف وفقا لصحيفة عكاظ «هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تشارك في مهرجان ربيع بريدة 36 بتوجيه من مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة القصيم، وتم تكليف عدد من أعضاء الهيئة في المهرجان، وخصصت إدارة المهرجان للهيئة مقراً لتمكينهم من أداء عملهم على الوجه المطلوب».
وأشار إلى أن الهيئة أقامت مخيماً توعوياً في أماكن تواجد الشباب تشرف عليه إدارة التوعية والتوجيه، بالإضافة إلى مجموعة من الأعضاء يعملون داخل الفعاليات الخاصة بالعائلات، مبيناً أنه لو حصل أن وجد ملاحظات في سير عمل المهرجان فإنه يتم تلافيها مباشرة، مؤكدا أن هذا هو البيان الرسمي الوحيد الصادر عن الهيئة.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه