محليات

منذ 9 سنوات

استقالة ماجد باشا مستشار الوزير وقائد فريق التحول في الصحة

بواسطة: استقالة ماجد باشا مستشار الوزير وقائد فريق التحول في الصحة عمر ابو بكر
استقالة ماجد باشا مستشار الوزير وقائد فريق التحول في الصحة

ماجد باشا

أكد مصدر رسمي في وزارة الصحة أن مستشار الوزير ومدير مكتب التحول ماجد باشا سيتقدم اليوم باستقالته لنائب الوزير للتخطيط والتطوير الدكتور محمد خشيم، ويأتي هذا التطور عقب سلسلة استقالات شهدتها الصحة خلال الأيام القليلة الماضية، لقياديين عينتهم الوزارة خلال فترة تكليف المهندس عادل فقيه، كان آخرها استقالة عدد من أعضاء فريق مركز القيادة والتحكم المعني بمكافحة الوبائية ومراقبتها، إضافة إلى آخرين استعانت بهم من القطاع الخاص.
وقال المصدر بحسب صحيفة مكة إن باشا أدار في الوزارة مكتب التحول بهدف إطلاق سلسلة من المشاريع الهامة بالصحة من خلال أربع إدارات تتفرع منه وهي الإدارة العامة للموارد البشرية وإدارة الاتصال المؤسسي وإدارة التغيير والإدارة التشاركية حيث تلجأ المؤسسات والمنظمات إلى إنشاء إدارات التحول في وقت الأزمات بهدف التجديد وإنقاذها من الاضطرابات والتعثر مع تحديد أسباب فشلها.
وفك وزير الصحة الجديد الدكتور محمد آل هيازع ارتباط المكتب به، ليكون متصلا بنائبه للتخطيط والتطوير، بعد 8 أشهر من تأسيسه.
واستعانت الصحة بباشا خلال الفترة الماضية لحلحلة ملفات عدة، بعد أن جاء إليها من منصب المدير العام لمكتب الإدارة التشاركية وإدارة التغيير في وزارة العمل، بالإضافة إلى خبراته السابقة في المؤسسات الهامة التي شغلها والتي تهتم بالتخطيط وإدارة استراتيجيات الموارد البشرية والسياسات والبرامج المساعدة على خلق بيئة عمل جذابة للموظفين ومساعدتهم على الاستمرار في العطاء وتطوير قدراتهم وإمكاناتهم ومنها مديراً لتطوير الأعمال بشركة موبايلي للإتصالات ومستشاراً للتوظيف في بيت كوم.

5 تعليقات

  1. يقول يوسف الحربي:

    آل هيازع بدأ ينضف ماافسده الفقيه أعانه الله وسدده لما فيه خدمة للمواطنين

  2. يقول باتهل:

    اللهم هي للوزاره والوزير المخلصين لصالح المواطن والوطن اللهم افضح واصرف كل مسؤل اومدير خاين اومستفيد علی حساب الغلابه

  3. يقول غيور جدة:

    وزارة العمل وموبايلي وبيت كوم وبعد مستشار ومدير في وزارة الصحه هذا ماترك ولا مكان مايشتغل فيه >> من اكل بالثنتين يغص

  4. يقول nooor:

    ? بركات الوزير الجديد

    1. يقول الغامدي:

      بركات التحزبات ومحاولة الاطاحة ورضوخ الاخر , لكنه لم يحصل على افضل شخصية ادارية عبثا واستعباطا وسينهض بالوزارة اعانه الله على اللوبيين (الوسطى والغربية)

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه