محليات

منذ 9 سنوات

بعد وصف مواطن بـ الصعلوك على حسابها الرسمي أمانة تبوك تعتذر

بواسطة: بعد وصف مواطن بـ الصعلوك على حسابها الرسمي أمانة تبوك تعتذر مزمز 2
بعد وصف مواطن بـ الصعلوك على حسابها الرسمي أمانة تبوك تعتذر

sitep_1391538239

اعتذرت أمانة منطقة تبوك عبر حسابها الرسمي على “تويتر” في بيان رسمي لمواطن بعد وصفه بالصعلوك في تغريدة، ووعدت بمعاقبة من أطلق التغريدة المسيئة.
جاء ذلك بعد أن أثارت التغريدة ردود فعل واسعة مستنكرة مثل هذه الردود التي تصدر من حساب رسمي لإدارة حكومية. وكانت تغريدة أحد المواطنين ذكر فيها “يا رجل هؤلاء الرجال دون مستوى المسؤولية.. مليارات بلا أثر.. هم غير فاسدين بل تعليمهم دون المستوى المأمول”، وكان الرد من حساب أمانة تبوك: “هههههههه لا تبتعد كثيرا عن محور الحديث أيها الصعلوك”.

وبحسب صحيفة الوطن عبر عدد كبير من المواطنين عن غضبهم بإنشاء هاشتاق أطلقوا عليه #أمانة_تبوك_تصف_المواطن_بالصعلوك، ومتسائلين كيف يتم السماح بالرد على المواطنين من حساب رسمي لإدارة حكومية بمثل هذه الألفاظ، حيث ذكر المغرد وليد “هذه المشكلة.. عندما توكل الأمور لغير أهلها، يجب أن يحاسب المتسبب ويعاقب”، وذكر المغرد أحمد مسعد “إذا كان هذا منبرهم الإعلامي فلا تستغرب أن تجد نفسك تعامل كصعلوك حين تراجعهم”، واستغرب المغرد محمد زامل من مثل هذا الوصف، وقال “مهما كانت الظروف والأسباب يجب على القائمين بإدارة حسابات المواقع الإلكترونية في التويتر التحلي باللباقة”.
وكانت أمانة منطقة تبوك أصدرت بيانا أمس عنونت فيه “إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم”، وذكرت اطلعنا على ما يدور من ردود فعل وتغريدات على ما نسب بالرد غير المقبول على أحد المغردين من خلال موقع الأمانة ونحن بدورنا نؤكد أننا لا نقبل بأن توجه أي إهانة لأي مواطن على الإطلاق وأن مثل هذه الردود لا تمثل الأمانة، وهي مسؤولية من أطلق التغريدة بصفته الشخصية وسنمضي في محاسبته وبكل شفافية ونعتذر للجميع عما صدر في هذه التغريدة ونعد بمعالجة الموضوع ومعاقبة مغردها دون هوادة.

200

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه