محليات

منذ 9 سنوات

الوليد بن طلال يشرح الوضع الاقتصادي الراهن للمملكة غدا السبت.. ومغردون يطالبون بتغيير الموعد

بواسطة: الوليد بن طلال يشرح الوضع الاقتصادي الراهن للمملكة غدا السبت.. ومغردون يطالبون بتغيير الموعد مزمز 2
الوليد بن طلال يشرح الوضع الاقتصادي الراهن للمملكة غدا السبت.. ومغردون يطالبون بتغيير الموعد

0dcd41be-2a45-407d-a285-b46a00e51e5e

يستضيف الإعلامي علي العلياني مقدم برنامج “يا هلا” على قناة روتانا خليجية مساء غد (السبت) الأمير الوليد بن طلال، للحديث حول الوضع الاقتصادي الراهن للمملكة في ظل الانخفاض الحاد في أسعار النفط.
وقالت القناة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” اليوم (الجمعة): “صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز في لقاء خاص مع علي العلياني لأخذ مرئياته عن الوضع الاقتصادي الراهن غداً السبت الساعة السابعة مساء عبر قناة روتانا خليجية”.
وأضافت أنه في ظل “أوضاع اقتصادية متسارعة التغيير وفي ظروف عالمية بالغة التعقيد أولئك الذين في مقدمة الركب الاقتصادي هم من نحتاج إلى خبرتهم ونستنير برؤيتهم”.
من جانبهم، علق مغردون على موعد اللقاء مطالبين بتغييره، كونه يتزامن تقريبا مع موعد الديربي المنتظر بين فريقي النصر والهلال بالدوري السعودي مساء غد (السبت).

2 تعليقات

  1. يقول احمد:

    والله عن نفسي والمقربين والزملاء ماطقينا خبر له , لكن شكل روتانا وضعت الموعد وتورطت قالت لصقها بالمغردين والدليل مافيه صورة واحدة من التغريدات بالخبر , ومن هو الوليد بن طلال حتى يشرح الوضع الأقتصادي رجل لانعرف من اين بدأت ثروته ويطارد قوائم فوربس ويرفع قضية ضدها بسبب سوء تقدير ثروته فبمثل هذا يفيد الوطن ؟ كلام فاضي , ياليتهم يستضيفون الدكتور ” صالح الشيحي ” .

  2. يقول غيور جدة:

    ليتهم امرحوا…

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه