محليات

منذ 9 سنوات

الكلباني متفاجئ من قيمة عرض سارية برج الخرج

بواسطة: الكلباني متفاجئ من قيمة عرض سارية برج الخرج حبيبة جمعة
الكلباني متفاجئ من قيمة عرض سارية برج الخرج

ndamTdbt_400x400

أبدى الشيخ عادل الكلباني تعجبّه من مبلغ عرض بناء سارية العلم في أعلى خزان برج الخرج، الذي يتجاوز 900 ألف ريال. وعبّر الكلباني عن دهشته بالقول : “حسبتهم بيبنون الخزان من جديد”. ولاقى العرض انتقادات واسعة منذ انتشار صورته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب المبالغة في قيمة المبلغ المعروض. كما تساءل المعلقون عن حال بقية الساريات الأضخم من سارية برج الخرج. يشار إلى إن إحدى المؤسسات عرضت مبلغاً قدره 975 ألف ريال سعودي، لتنفيذ السارية في الخرج.

3 تعليقات

  1. يقول حرررررررررررر:

    فعلاااااا غريييييب امركم . اولا لماذا اصبحنا نفتي حتى بالأمور الهندسية …!!!!!!! تعال يا شيخنا نحسبها بالورقة والقلم ….. هل تعلم ان الارتفاع يتجاوز 100 متر وهو بحاجة الى كرين 600 او 750 طن ,,,, وتكلفة هذه الكرينات لمدة اربع او خمسة ايام تتجاوز 500 الف ريال …………………………… و طبعا هذا كلام ليس للاستهلاك .. انا اعمل في هذا المجال ومستعد لتزويديكم بأرقام الشركات ولكم ان تستفسروا .,,,, هل تعلم ان تكلفة السارية لوحدها يصل ل 150000 ريال .,,,, ,, هل تعلم ان هناك خرسانات وعمالة بتكاليف مختلفة … هل ان تعلم ان تكلفة المشروع قد تصل الى 750000 ريتا بدون أي حسابات للمخاطرة او التأخير لأي سبب كان …. اليس ن حق المقاول مع هكذا مخاطرة ان يضع هامش ربح 25% .!! هذا هو المبلغ تقريبا .. لماذا دائما التهويل ,, ومعاهم معاهم !!!!!!

    1. يقول لولو:

      طيب وش فائدتها السارية هذي مالها داعي

  2. يقول ابو مجاهد:

    الله اكبر كم سمعنا وياكم بنسمع عن هالمبالغ ذات الارقام الخياليه .. هذه الارقام تساعد في تطبيق المثل امسك لي واقطع لك … وكثير من المواطنين لااقول بعضهم مايجد قوت يومه واخر مثقل بالدين وثالث عاطل ماعنده عمل ورابع تورط في بناء مسكن ولم يستطع اكماله ووووووووووو وهالمجره….. والمتفعين والمتنطعين واهل الحيل ووالمقربين بصوره مباشره اوغير مباشره يلغبون لعب لاحسيب ولا رقيب الا الله حسبنا الله ونعم الوكيل هل من المعقول ان هذه الاوضاع قائمه في البلد ولا احد يعلم عنها من المسئولين ام تجاهل احتياجات المواطن ام ماذا هذا الانصات وهذا السكوت على الفساد المستشري الى النخاع في جميع قطاعات الدوله بلا استثناء .. الله المستعان لالا وهذا فيض من غيض لا واعد ماحصي مثل هذا واكثر ولكن مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ثم حسبنا الله ونعم الوكيل

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه