محليات

منذ 9 سنوات

أمير مكة يأمر بإيقاف تكريم أمين الطائف

بواسطة: أمير مكة يأمر بإيقاف تكريم أمين الطائف حبيبة جمعة
أمير مكة يأمر بإيقاف تكريم أمين الطائف

EEvv12

أكدت مصادر في إمارة منطقة مكة المكرمة، أن الأمير مشعل بن عبدالله، أمير المنطقة، أمر بإيقاف تكريم أمين محافظة الطائف، رئيس البلدية، عبدالرحمن المخرج في فندق “إنتركونتننتال” بالمحافظة.

و أشارت المصادربحسب موقع تواصل إلى أن التكريم تسبب في غضب أهالي محافظة الطائف؛ بسبب استعمال اسمهم في تكريم ليس لديهم إشعار به، أو علم باللجنة التي اختارت المكرمين، والأسس التي تم عليها الاختيار، فضلاً عن اقتصار التكريم على أشخاص معينين.

وأثار قرار التكريم حفيظة أهالي وإعلاميي الطائف، ودشن مغردون أمس هاشتاقاً باسم “#لجنة_تكريم_المخرج_لا_تمثلني”، طرحوا فيه جميع المشاريع المتعثرة، لافتين إلى كثرة الحفريات في نطاق المحافظة، متسائلين عن الإنجاز الذي قام به ليستحق التكريم.

4 تعليقات

  1. يقول ابورامي:

    حفظك الله يامشعل والله ان الطائف رغم انه أحد اجمل المصايف في المملكة إلا أن وضعه محزن ومخجل ولو تركته عشر سنين وعدت لوجدته كما هو تعيس منحوس مهمل

  2. يقول Bahrieh Albader:

    ماشاء الله ليت الشرفاء من الامراء يحذون حذوك ياسمو الامير

  3. يقول إعصار هادي:

    جزاك الله خير يا صاحب السمو والله ان الطائف في معاناة شديدة من هذا الأمين نظافة الطائف سيئة جداً المشاريع متعثرة يفتح بطن الشارع اكثر من خمس مرات وبنفس الشركة سوق الأنعام الله لا يوريك الحيوانات النافقة والرائحة لا تطاق

  4. يقول ابووايل:

    بيض الله وجهك ياسمو الامير ويجب محاسبة كل مقصر من مسؤلي الخدمات بالمناطق وخاصة البلديات .

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه