محليات

منذ 9 سنوات

موجة سخط تجتاح الطائف بسبب أمين المحافظة

بواسطة: موجة سخط تجتاح الطائف بسبب أمين المحافظة مزمز 2
موجة سخط تجتاح الطائف بسبب أمين المحافظة

ltyf

تسبب تداول بطاقة دعوة لحفل تكريم أمين محافظة الطائف، المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج، من قبل جهة غير معروفة أطلقت على اسمها اللجنة المنظمة، في اندلاع موجة سخط بين المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين أقحم اسم أهالي الطائف في بطاقة دعوة الحفل المزمع إقامته مساء غد الأحد في فندق الإنتركونتيننتال دون إشعار.
وبحسب موقع “عاجل” كانت شرارة الغضب التي أثارت المغردين ومواقع التواصل الاجتماعي هي في عدم معرفة الجهة المنظمة لهذه المناسبة التي تبرءوا منها جملة وتفصيلا، وأطلقوا هاشتاقا باسم “لجنة_تكريم_المخرج_لا_تمثلني”، أبدوا من خلاله استغرابهم الشديد من إقحام اسم أهالي الطائف في بطاقة الدعوة وهم ليسوا على علم بذلك، واستنكروا تدوين جملة إبراز بطاقة الدعوة أثناء الدخول، وقالوا إن هذه المناسبة خاصة وليست عامة ويقف خلفها منتفعون من هذا التكريم.
وطالب الأهالي بتدخل إمارة منطقة مكة المكرمة للوقوف ضد مثل هذه الاحتفاليات المنتفع أصحابها من إقامتها وتقربهم من المسؤولين على حساب المواطنين، مضيفين أن الوطن وخدمة الوطن مسؤولية يقف الجميع معها صغيرًا وكبيرًا.
وأشاروا إلى أن مشاريع الأمانة تعاني من الضعف والتأخر في إنجازها، وخير دليل على ما وصلت إليه عروس المصايف هي ما كشفته الأمطار الأخيرة في ضعف تصريف السيول لدى عدد من الأحياء.
وفي المقابل وقفت ثلة قليلة من الأهالي مع إقامة مثل هذه المناسبات، واعتبروا أن المنظمين خانهم التصرف في إبراز هذه الدعوة بصورة أكثر نظامية.

 

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه