الدوري الاسباني

منذ 9 سنوات

فيديو: تسديدة راموس الصاروخية تُصيب أبعد كاميرا في الملعب

بواسطة: فيديو: تسديدة راموس الصاروخية تُصيب أبعد كاميرا في الملعب مزمز 2
فيديو: تسديدة راموس الصاروخية تُصيب أبعد كاميرا في الملعب

20140321_114521_2093

سدد اللاعب سيرجيو راموس نجم دفاع ريال مدريد كرة صاروخية كادت أن تكسر كاميرا خلال مباراة فريقه مع نظيره إيبار بالدوري الإسباني والتي انتهت بفوز الملكي بأربعة أهداف نظيفة خلال الجولة الثانية عشر من المسابقة.
وفاجأ قلب دفاع فريق “ريال مدريد” جماهير ملعب “بلدية إيبوروا”، خلال المباراة التي جمعت بين فريقه ونظيره “إيبار” الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، حين قام بإبعاد إحدى الكرات بطريقة لا تُصدق إلى أعلى المدرجات، لترتطم كرته في إحدى كاميرات النقل التليفزيوني، الموجودة أعلى المدرجات.
وقارنت وسائل الإعلام الإسبانية، بين هذه اللقطة، و ضربة الجزاء التاريخية التي أطاح بها مدافع النادي الملكي، سيرجيو راموس، في المباراة التي جمعت بين فريقه ونظيره “بايرن ميونخ” في نصف نهائي النسخة قبل الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ والتي فاز فيها الأخير بضربات الجزاء الترجيحية.
ولحسن حظ مدافع المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، فإن الكاميرا لم تتحطم جراء تسديدته القوية، لكن اللقطة التي أصاب بها “راموس” الكاميرا قد جذبت أنظار الشارع الرياضي الإسباني، عقب المباراة التي انتهت بفوز “ريال مدريد” برباعية نظيفة، حيث انتشرت كالنار في الهشيم في مختلف مواقع الصحف الإسبانية، في الوقت الذي تناقلها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه