عربية وعالمية

منذ 10 سنوات

صور وفيديو: الملك محمد السادس يشارك في مراسم زواج شقيقه الأمير رشيد

بواسطة: صور وفيديو: الملك محمد السادس يشارك في مراسم زواج شقيقه الأمير رشيد مزمز 2
صور وفيديو: الملك محمد السادس يشارك في مراسم زواج شقيقه الأمير رشيد

wed-15

احتفل العاهل المغربي الملك محمد السادس بزفاف شقيقه الأصغر الأمير رشيد على الآنسة أم كلثوم بوفارس، والذي بدأ أول أمس (الخميس) ويستمر إلى اليوم (السبت).
وشارك في هذه المناسبة أفراد الأسرة الملكية وشخصيات معروفة من المغرب والخارج، على وقع الموسيقى الشعبية والأدعية والزغاريد، كما تم حمل الأمير رشيد وأم كلثوم بوفارس على “العمارية”، وهي هودج يحمله عدد من الرجال.
والتقطت الصور التذكارية التي جمعت بين العروسين والمدعوين، يتقدمهم العاهل المغربي، بالإضافة إلى صور مع الأمراء والأميرات وأفراد الأسرة الملكية والضيوف، ومن بينهم شخصيات محلية وأجنبية “رفيعة المستوى”، اصطفوا لتحية العروسين أثناء تحرك “العمارية”.
ومن بين الشخصيات المرموقة التي حضرت هذه المناسبة كان الوزير التونسي الأول (رئيس الحكومة) مهدي جمعة الذي أعرب عن سعادته لحضور الاحتفال، وكذلك سيدة فرنسا الأولى السابقة برناديت شيراك.
وتحدثت الضيفة الفرنسية الكبيرة عن العلاقة التاريخية التي تجمع بين عائلتها والأسرة الملكية الحاكمة في المغرب منذ سنوات، واصفة مشاركتها في هذه المناسبة بالأمر البديهي، مشددة على أن “أسرة شيراك تكن حبا كبيرا للأسرة الملكية المغربية”.

wed-14

wed-13

wed-12

wed-6

wed-8

wed-9

wed-10

wed-11

wed-5

https://www.youtube.com/watch?v=iBYGW1Y83v8

2 تعليقات

  1. يقول الآنسة : شروق:

    احلاهم لاله سلمى

  2. يقول shams:

    وكأني ارى الشيخـة موزه .. اللي شافها مثـلي يحط لايك

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه