محليات

منذ 10 سنوات

شاب يخنق طفلاً بعد استدراجه لفِعل الفاحشة بشرورة

بواسطة: شاب يخنق طفلاً بعد استدراجه لفِعل الفاحشة بشرورة مزمز 2
شاب يخنق طفلاً بعد استدراجه لفِعل الفاحشة بشرورة

تحرش_0

صورة تعبيرية

استيقظت محافظة شرورة -صباح اليوم الخميس- على جريمة بشعة راح ضحيتها طفل يبلغ من العمر 10 أعوام، رفض الانصياع لمحاولة شاب فِعل الفاحشة به.
وبحسب موقع تواصل وفق بيان المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة نجران النقيب عبدالله بن محمد العشوي، أن مواطناً يبلغ من العمر ١٩ عاماً توجه لمركز شرطة شرورة مبلغاً عن فقدان أحد أقاربه “طفل يبلغ من العمر ١٠ سنوات” بعد أن كان يرافقه هو وأخوه الأكبر الذي يبلغ من العمر ١٤ عاماً.
وبعد أن قام الشاب بإنزال الأخ الأكبر في أحد الملاعب لمشاهدة مباراة كرة قدم توجه بالأخ الأصغر بقصد إيصاله إلى منزل ذويه، وبعد ساعات قليلة فقد الأهل ولدهم وبدؤوا البحث عنه.
وعند توجه والده لمركز الشرطة وجد الشاب في مركز الشرطة وقد سبقه بالإبلاغ عن فقدان الطفل، فربط الوالد بين وجوده في المركز واختفاء‏ طفله.
وبتوجيه من سعادة مدير شرطة منطقة نجران اللواء محمد بن عبدالله أباعود لمساعده للأمن الجنائي ومدير شرطة محافظة شرورة تم التحفظ على المُبلِّغ الأول لأن الشكوك تدور حوله.
وبالتحقيق معه وتوجيه الاتهام له اعترف بمحاولة فعل الفاحشة بالطفل وعندما رفض الخضوع له قام بلف “شماغ” حول عنقه حتى فارق الحياة، ولإخفاء معالم جريمته لفه ببطانية ودفنه. وأُوقف الجاني ولا تزال التحقيقات جارية لكشف كافة تفاصيل القضية.

2 تعليقات

  1. يقول Mahawi Mahawi:

    الله ينتقم منك ويصبر اهل الولد ويجعله شفيع لهم .. والله هالايام كثرت الفواحش والزنا واللواط مع انتشار برامج التواصل اللي تعرض كل شي وحسابات تويتر والانستقرام احط هاشتاق ملابس يطلع لي معهم مقاطع ماأقدر اوصفها
    كل شي موجود ومفتوح .. والحين اطفال الابتدائي معهم جوالات وعندهم حسابات ويشوفون كل شي اكيد هذا بيأثر عليهم حتى لو قلنا اطفال بس بعد فترة لمن يوصل لمرحلة المراهقة راح يكون هذا الشي عنده عادي
    اعرف ام تسولف لي .. تقول بنتي في المتوسط صارت تختفي فوق السطح بالجوال واكتشفت انها تتفرج مقاطع في الانستقرام .. طفله بهالعمر تشوف حاجة زي كذا تتوقعون كيف راح يكون مستقبلها

  2. يقول الاحمد ابو لانا:

    السلام عليكم
    انا اشتغل في شروره وسمعت بالخبر والمصيبه ان الجاني يقرب للمجني عليه
    الله لا يبلانا ويحفظنا ويحفظ اولادنا وبناتنا من كل مكروه
    والله امور تشيب الراس

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه