الدوري السعودي

منذ 10 سنوات

الهريفي يوجه رسالة شديدة اللهجة للنويصر والمدلج

بواسطة: الهريفي يوجه رسالة شديدة اللهجة للنويصر والمدلج عمر ابو بكر
الهريفي يوجه رسالة شديدة اللهجة للنويصر والمدلج

e840087e-af19-4498-bea4-e8d9b177cea0
أعترف نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي ، بأن علاقته بالأمير الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال ومالك مجموعة قنوات روتانا جيدة للغاية ، مؤكداً على أن كل ما أثر عن طرده من قبله من قناة روتانا خليجية غير صحيح بالمرة ومجرد شائعات.
وقال الهريفي في تصريحات لبرنامج كورة وفق ما نقله موقع جول كم : ” أعتقد أن الحكم الياباني نيشيمورا الذي أدار نهائي الآسيوية بين الهلال وسيدني ، هو نفسه الذي أشادت به الصحافة السعودية بعد مباراتنا ضد إيران ” .
وأضاف :  يجب على محمد النويصر أن يعلم بأنه يمثل الشباب والاتحاد والنخيل والطائي ، وعليه أن يترك المثاليات ، لأن هذه رياضة وطن! ، ولو لم يكن لدى النويصر أدلة يجب أن تسحب كل الأندية السعودية الثقة منه ، وعلى المستوى الشخصي أنتقد عمله ، أما بخصوص تصريحات أحمد عيد فكان يجب عليه أن يطلب التحقيق في الموضوع .
وفيما يخص عمل حافظ المدلج بالاتحاد الآسيوي ، أشار :  إذا إتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة تتحكم فيه مكاتب المراهنات ، فهذه مشكلة كبيرة ! ، وأعتقد أن المدلج لم يفيد وطنه حتى يفيد الأندية في الاتحاد الآسيوي للعبة  ، ممثلينا ما عندنا أحد وهل الوطن أهم ولا الهلال؟ ، وعندما يكون ممثلك ضعيف فقوته تظهر في بهرجته الإعلامية! ، والهلال الوحيد الذي طالب بتقسيم القارة وأن تكون المباريات ذهاباً وإياباً وعن حدوث خلافات بينه وبين مالك قنوات روتانا الأمير الوليد بن طلال وابتعاده عن برنامج كورة ، قال الهريفي :  الكثير كانوا يقولون أن الأمير الوليد بن طلال طردني من القناة  ، والحقيقة ليس هناك شيء من الأمر هذا قد حدث ! ، ولو ذهبت آخر جزيرة في أستراليا الجماهير سيتابعوني ! ، والوليد حريص على أن تكون روتانا خليجية تمثل جميع الأنديه وهو داعم للجميع وليس للهلال فقط ، والحمد لله لدي صدق فيما أقوله وما أشاهده أمامي “.
وإختتم الهريفي تصريحاته ، قائلاً : تجربة الأوروجوياني خورخي دا سيلفا السابقة كانت جيدة مع النصر ، وهو خيار جيد لهذه المرحلة بدلاً من الإسباني راؤول كانيدا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه