أحدث الأهداف

منذ 10 سنوات

فيديو: ريال مدريد يحطم ليفربول

بواسطة: فيديو: ريال مدريد يحطم ليفربول حبيبة جمعة
فيديو: ريال مدريد يحطم ليفربول

1345751-28908878-640-360

حقق نادي ريال مدريد الاسباني فوزا مستحقا وصعبا على حساب ضيفه ليفربول الانجليزي بهدف نظيف الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا. وبهذ الفوز غرد الملكي وحيدا في الصدارة برصيد 12 نقطة ليتأهل الى الدور المقبل من الابطال، اما الريدز بقي في المركز الثالث بريد 3 نقاط بعد هذه الخسارة الثانية على التوالي من الملكي.

بدأت الكرة بتناقلات كثيرة بين الطرفين وكانت حذرة نوعا ما، الى ان جاءت الدقيقة الرابعة عندما مرر كريم بنزيمة كرة جميلة الى جيمس رودريغيز الذي سددها قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس الريدز تألق وأبعد الكرة الى ركنية للملكي. وكاد الملكي ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 11عندما استغل بنزيمة خطأ من دفاع ليفربول في إبعاد الكرة ليخطفها ويمررها الى الدون رونالدو الذي سددها قوية ولكن حارس الريدز يعود ويبعد الكرة الى ركنية من جديد.

ومع استمرار ضغط ريال مدريد، جاء الهدف الاول للملكي في الدقيقة 27 عندما استلم مارسيلو الكرة ووزعها بطريقة جميلة الى بنزيمة الذي استغل تقدم الحارس ليودع الكرة بطريقة جميلة في المرمى الخالي. وكاد الدون ان يعزز النتيجة في الدقيقة 35 عندما سدد كرة قوية من ركلة حرة بعيدة المدى ولكن حارس الريدز يبعدها بقبضته ببراعة. وحاول الريدز في اخر الدقائق في الضغط على مرمى الملكي، ولكن هجماته كانت تفتقد الى التركيز، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول دون احتساب وقت بدل ضائع بتقدم الملكي على الريدز بقدم بنزيمة.

ومع انطلاق احداث شوط المباراة الثاني، ضغط الملكي بقوة على مرمى الريدز، ففي الدقيقة 49 مرر بنزيمة كرة جميلة الى رونالدو الذي سددها ملتفة قوية ولكن حارس ليفربول يتصدى للكرة على دفعتين. وفي الدقيقة 57 جاءت اخطر فرصة لليفربول بعد ان مرر مرورينو الكرة الى لالانا الذي إلتف حول نفسه وسدد كرة ارضية قوية ولكنها مرت بجوار القائم. وفي الدقيقة 68 وزع مارسيلو كرة خطيرة لتمر من الجميع وتصل الى بنزيمة الذي سدد الكرة على الطاير ولكنها تمر بجوار المرمى، وبعدها بدقيقتين عاد مارسيلو من جديد ليوزع كرة عرضية خطيرة لتصل الى البديل بيل الذي سددها من اللمسة الاولى ولكنها ترتطم في العارضة وتبعد.

وحاول الريدز في اخر الدقائق مع دخول جيرارد وستيرلينغ الى ارض الملعب ان يخطف هدفا من الملكي، ولكن محاولاته بائت بالفشل، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز صعب لريال مدريد على ليفربول في ارض سنتياغو بيرنابيو.

https://www.youtube.com/watch?v=9gnrGjmzVcQ

تعليق واحد

  1. يقول عقيل:

    متى يطلع بيل من الاصابه ويرجع يلعب ؟

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه