محليات

منذ 10 سنوات

الهيئة تطيح بحارس بنك مخالف ارتكب الفاحشة بحدث شرق جدة

بواسطة: الهيئة تطيح بحارس بنك مخالف ارتكب الفاحشة بحدث شرق جدة عمر ابو بكر
الهيئة تطيح بحارس بنك مخالف ارتكب الفاحشة بحدث شرق جدة

500

نجحت هيئة جدة في ضبط حارس بنك مجهول الهوية، بعد ارتكابه الفاحشة بحدث لم يتجاوز الـ ١٤ من عمره مرات عدة، وتصويره وابتزازه بالصور لممارسة فعله المشين.
وكان حارس البنك المقيم بشكل غير نظامي يعمل في أحد فروع المصارف جنوب شرق جدة، قبل أن يتعرف على الفتى الصغير، ويغريه بالمال، ويجبره على ارتكاب الفاحشة، ومن ثم تصويره وابتزازه لفترة عام كامل.
 الشاب الآسيوي لم يجد حلاً مع تواصل ابتزاز حارس البنك إلا الاستماع لنصيحة صديقه، والاتصال بالهيئة؛ فبدأت فرقة متخصصة في مراقبته، ثم نصبت كميناً لحارس البنك الأجنبي، وأطاحت به، وضبطت في جواله العديد من المقاطع المخلة للحدث ولأحداث آخرين استدرجهم بالطريقة نفسها.وفقا لماذكره موقع سبق.
وكانت المفاجأة أنه يحمل مفاتيح البنك لفتح أبوابه صباحاً وإغلاقه نهاية الدوام، رغم عدم قانونية إقامته في السعودية. وعلى الفور تم تسليمه للشرطة تمهيداً لمواصلة التحقيقات معه، وتحريز مفاتيح البنك، وتسليمها برفقته.

3 تعليقات

  1. يقول مواطن1:

    لعنة الله على كل من هرب ونقل واوى وتستر وشغل هذا الاجنبي المجرم لعن الله من اوى محدثا ولماذا لم يتم التشهير بصوره وبجنسيته ليحذر منه الاخرون خايفين على مشاعرة ومشاعر بني جنسة الحساسة!!حسبي الله ونعم الوكيل

    1. يقول mobarak shddad:

      يا رجال اتقي الله هل ذكر لك التقرير انه سيرحل فقط سيحقق معه و فصله من البنك و ينال عقوبته للفاحشة التي ارتكبها ؟؟؟ فاكيد هو من البدون فاين سيرحل ؟؟؟

  2. يقول ساحر:

    يجب أجبار البنك الذي قام بتعيين هذا الحارس المخالف بدفع تعويض ضخم حتي يكون عبرة للجميع
    هل سوف يتم أعدام الحارس أم سوف يطلق سراحه كالعادة ؟

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه