الدوري السعودي

منذ 10 سنوات

صور: تويتر يتحول إلى ساحة حرب شعواء بين جماهير الهلال والنصر بسبب الدوسري

بواسطة: صور: تويتر يتحول إلى ساحة حرب شعواء بين جماهير الهلال والنصر بسبب الدوسري مزمز 2
صور: تويتر يتحول إلى ساحة حرب شعواء بين جماهير الهلال والنصر بسبب الدوسري

10

تحوَّل موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى ساحة حرب شعواء وتبادل اتهامات بين أنصار قطبي الكرة السعودية «الهلال» و«النصر»، وذلك بعد ساعات من نشر صورة مفبركة، تظهر لاعب الهلال الدولي سالم الدوسري مرتدياً ملابس تحمل إيحاءات جنسية مخلة وغير مألوفة بالنسبة للمجتمع السعودي المحافظ.
ووفقا لصحيفة الشرق أنشأ أحد المغردين وسما بعنوان «المطالبة بشطب سالم الدوسري»، متهما إياه بأنه مارس تصرفا يسيء إلى الرياضي السعودي، وعدم مراعاة كونه لاعباً معروفاً ويُعد مثالاً يحتذى به، فضلاً عن كونه لاعباً دولياً سبق له ارتداء شعار المنتخب السعودي.
وفي المقابل، دافع الهلاليون باستماتة عن لاعبهم، واتهموا من يقف خلف هذه الحملة بمحــاولة التأثير على نجم الوسط الشاب قبل 20 يوماً من مواجهة سيدني الأسترالي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، وهي المواجهة التاريخية التي ينظر إليها الهلاليون على أنها بمنزلة قطع نصف المسافة نحو تحقيق اللقب الحلم، قبل مواجهة الإيـاب المقرر إقامتها على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الأول من نوفمبر المقبل.

CbL8Np

MlkfaN

تعليق واحد

  1. يقول turki:

    اتمنى يطلع اللاعب بالتي شيرت أمام العلن ويسكت أفواههم
    يقول عادل التويجري مابين تأهل الهلال ولعبه المباراة النهائية ستبرز مواضيع موجهة عليه هنا وهناك القصد منها تشتيت اللاعبين والجمهور
    شكله صادق !

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه