مقاطع فيديو

منذ 10 سنوات

فيديو: نادلة تضرب زبونة بمجرفة البيتزا على رأسها في بريطانيا

بواسطة: فيديو: نادلة تضرب زبونة بمجرفة البيتزا على رأسها في بريطانيا مزمز 2
فيديو: نادلة تضرب زبونة بمجرفة البيتزا على رأسها في بريطانيا

article-2717555-204CA6D900000578-260_1024x615_large

أدانت محكمة بريطانية عاملة مسنة في مطعم بيتزا، بعد أن ظهرت في شريط فيديو نشر على يوتيوب وهي تضرب إحدى الزبونات بالمجرفة المستخدمة لإخراج البيتزا من الفرن على رأسها.
وكانت دابوراه ويليامز قد دخلت مع العاملة في المطعم دالغيت دبين (64 عاماً) في جدال حاد، عندما حضرت بصحبة صديقها إلى مطعم “سبايس أوف لايف” في بلدة آربروث الاسكوتلندية في 27 ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي.
وتظهر السيدة ويليامز في الفيديو وهي تصرخ في وجه دبين، فما كان من الأخيرة إلا أن استخدمت مجرفة البيتزا لتوجيه ضربة قوية إلى رأس الزبونة.
وتمكن إيان فلين الذي كان بصحبة ويليامز من تصوير الواقعة، ونشر فيديو على يوتيوب كتب تحته تعليقاً ساخراً قال فيه: “لا تنس أن تصطحب خوذتك عندما تذهب إلى مطعم البيتزا في المرة القادمة”.
واستمعت المحكمة إلى أن السيدة ويليامز رفضت المغادرة من المطعم، عندما طلبت منها السيدة ديبن ذلك، على خلفية منعها من الدخول بسبب إحداثها للفوضى داخل المطعم في المرات السابقة.
وأشار محامي الدفاع عن ديبن إلى أن موكلته هي من استدعى الشرطة التي وصلت بعد 15 دقيقة من الحادثة، وفي هذه الأثناء قام إيان صديق السيدة وليامز بتحطيم باب المطعم.
واستخدم الفيديو كدليل ضد دبين في المحكمة، وأدينت بتهمة الاعتداء على ويليامز، وكذلك أدين إيان بتهمة الاعتداء على الممتلكات، وأعطته الشرطة مهلة 6 أشهر لإظهار حسن السلوك في المجتمع.

http://www.youtube.com/watch?v=b44eYKn3O2w

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه