محليات

منذ 10 سنوات

تفاصيل جديدة في قضية اليمني قاتل ومرتكب الفاحشة بخادمتين آسيويتين

بواسطة: تفاصيل جديدة في قضية اليمني قاتل ومرتكب الفاحشة بخادمتين آسيويتين مزمز 2
تفاصيل جديدة في قضية اليمني قاتل ومرتكب الفاحشة بخادمتين آسيويتين

1407441384648514600

بعد تحريات أجرتها سلطات الأمن وكللت بالنجاح بالعثور على اليمني الذي فعل الفاحشة بخادمتين آسيويتين في حادثتين منفصلتين ثم قتلهما، كشفت وثائق المحكمة عن تفاصيل جديدة في قضيته.
وقضت المحكمة بقتل الجاني عوضة بن أحمد بن عوضة سالم، وتم تنفيذ القتل تعزيرًا الخميس الموافق 11/10/1435هـ بمحافظة ينبع بمنطقة المدينة المنورة.
ونقلت صحيفة “Arab News” عن وثائق المحكمة اعتراف القاتل عوضة بأنه دَرَجَ على انتحال الجنسية السعودية لعدة سنوات؛ إذ كان يتحرك بوثائق مزورة وأوراق أخرى تابعة لطالب سعودي.
كما كشفت الأدلة أيضًا عن أن القاتل كان دائم الإساءة لزوجته وأولاده.
واعترف الجاني بأنه أقنع إحدى الخادمتين بالهرب معه ذات ليلة خلال شهر رمضان لفعل الفاحشة، وبعد ذلك قتلها ورمى جثتها في بئر مهجورة 18 كم شمال ينبع في 2007، ولكن الجريمة اختفت دون أن يلاحظها أحد في ذلك الوقت.
ثم اعترف كذلك بأنه استدرج خادمة أخرى للهرب معه إلى مكان مهجور، وضرب رأسها بحجر بعد إقامته علاقات جنسية معها ودفن جثتها على الشاطئ في منطقة ينبع الصناعية في عام 2008.
ولاحقًا علمت الشرطة بوجود جثة على جانب الشاطئ، وبعد تحريات وتعقب للمكان لأشهر، تم العثور على القاتل.
وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعًا، ولشناعة ما أقدم عليه من تغريره بالمرأتين بعد تخطيطه لجريمته واستدراجهما وفعل الفاحشة بهما، ثم تجرده من كل القيم بقتلهما بطريقة بشعة، وتمثيله بإحدى الجثتين بحرقها بالأسيد.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه