مقاطع فيديو

منذ 10 سنوات

فيديو: حيوان غريب يرعب أهالي كاليفورنيا

بواسطة: فيديو: حيوان غريب يرعب أهالي كاليفورنيا مزمز 2
فيديو: حيوان غريب يرعب أهالي كاليفورنيا

Untitled12
أثار حيوان غريب رعب وحيرة سكان إحدى البلدات بولاية كالفورنيا الأمريكية، وذلك بعد أن انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لحيوان أبيض اللون يشبه الأسد إلى حد بعيد.
وتمكنت كاميرات المراقبة من تصوير الحيوان الذي رجح البعض بأن يكون أسداً جبلياً، وهو يتجول في ضواحي مدينة نورووك فجر يوم 29 يوليو (تموز) الماضي، ونشرت المدينة على صفحتها في فيس بوك صباح يوم الجمعة الفائت.
وفي وقت لاحق من نفس اليوم، نشرت الصفحة نفى خبراء من إدارة الحياة البرية في كاليفورنيا أن يكون هذا الحيوان أسداً برياً، إلا أنهم لم يتمكنوا من تحديد نوعه أو الفصيلة التي ينتمي إليها، بحسب ما ذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.
وزار مسؤولون من وزارة الخارجية الأمريكية ومسؤولين محليين الموقع الذي ظهر فيه الحيوان، بهدف مساعدة السكان وتقديم الدعم للإمساك به في حال ظهر مرة أخرى إلا أن المتحدث باسم المدينة جيف هوبز أكد للصحيفة بأن الحيوان لم يظهر مرة أخرى منذ أن تم تصوير الفيديو.
وأشار هوبز إلى أن ظهور الحيوان في المدينة لم ينجم عن حالة كبيرة من الذعر بين السكان لأنه لم يبد عداونياً، إلا أنه دعا إلى توخي الحذر في حال ظهر مجدداً.
وجذب الموضوع الكثير من الاهتمام من جميع أنحاء البلاد، وتواصل المسؤولون في المدينة مع العديد من خبراء الحيوانات لمعرفة رأيهم، كما أبدى أحد كتاب السيناريو رغبته بكتابة فيلم تدور أحداثه حول الحادثة.

http://www.youtube.com/watch?v=yN-dzbll_Io

تعليق واحد

  1. يقول gone with wind:

    واضح انه نمر ابيض هرب من صاحبه وفي كالفورنيا كذال شخص عندهم حيوانات مفترسه يربونها في حدائق خاصه

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه