اعلان

شاهد: صور الملك سلمان وولي العهد تزين شوارع البصرة في العراق

Advertisement

Advertisement

تزينت شوارع مدينة البصرة العراقية بصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان .

وحسب ” سبق” قال الدكتور علي العراقي: نحن العراقيين لا يمكن أن ننسى إيران التي دمرت بلادنا، وأدخلت علينا تنظيم القاعدة، ودعمت المليشيات الطائفية.. ولا ننسى قطر التي وصفت إيران بـ (دولة شريفة)!.
وأضاف العراقي ” ولن ننسى السعودية التي أرسلت لنا السفراء والمساعدات والدعم؛ لذلك يحق لنا أن نزين شوارعنا بصورة الملك سلمان وولي عهده -وفقهما الله -“. وتابع: نحن قادرون مع حكومة السعودية على استعادة العراق العربي من الحضن الفارسي الإيراني الذي انتهك سيادة العراق، وشجع منهج التناحر بين طوائف العراق.
وأشارالعراقي إلى أن فتح القنصلية في مدينة البصرة أقصى جنوب العراق يأتي بعد الزيارات المثمرة للسيد حيدر العبادي للسعودية، وما أعقبه من زيارات لرموز شيعية معروفة على الساحة السياسية والشعبية، مثل السيد مقتدى الصدر. وتأتي هذه المبادرة لتثبت حُسن النوايا من الجانبَيْن السعودي والعراقي لتعميق أواصر الأخوَّة.
وأردف: موقف السعودية الشجاع مع محافظة البصرة يأتي كرد قوي وصارم ضد كل شخص يقول إن السعودية تتعامل بشكل طائفي أو عنصري مع العراق.
وقال البصرة الآن تعتبر أغلبية شيعية، ومسيطرًا عليها من قِبل الأحزاب الشيعية، وتعامُل السعودية مع مدينة أغلبها شيعة يعني أن السعودية تسير بخطى واضحة للملمة البيت العربي.