شاهد: إيرينا شايك صديقة كريستيانو رونالدو السابقة تتحدث العربية

فاجأت العارضة الروسية ​إيرينا شايك​ جمهورها الكبير في العالم العربي عندما ظهرت في فيديو صوّرته لصالح مجلة Vogue Arabia، تحدثت فيه باللغة العربية. شايك التي بدت في الفيديو تتحدث العربية بصعوبة، وجّهت رسالة لكل محبيها في العالم العربي حيث قالت التالي:”ولدت في روسيا. البعض يعتقدون أنني برازيلية.

اول مرة أصور لمجلة Vogue Arabia.

أحب الفانز في العالم العربي.”

الفيديو أحدث حالة من التفاعل الكبير من قبل الجمهور مع شايك حيث أثنوا على محبتها لجمهورها العربي، وانهالت الاعجابات من قبل الجمهور على الفيديو.

Supermodel and #VogueArabia cover star @irinashayk speaks Arabic! Well, sort of… But 10 points for trying, Irina.?? Watch the tongue-in-chic film now and head to Vogue.me to see her style file as she blazes the red carpet time and again. #irinashayk #arabic عارضة الأزياء الشهيرة ونجمة غلاف #ڤوغ_العربية الجميلة إيرينا شايك @irinashayk تتحدث العربية! حسناً، إلى حدٍ ما.. ولكننا سنمنحكِ عشر درجات كاملة على هذه المحاولة يا إيرينا. شاهدي هذا الفيلم القصير الذي حاولت فيه العارضة الروسية الحديثَ باللغة العربية، ثم توجهي إلى ar.vogue.me لتشاهدي ملف إطلالاتها في كل ظهور مبهر لها على السجادة الحمراء. #إيرينا_شايك #عربي

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on