الأهلي المصري يشكر تركي آل الشيخ على تحمل تكلفة اللاعب صلاح محسن التي وصفت بأغلى صفقة في تاريخ الكرة المصرية!

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في اجتماعه الذي عقد مساء أمس الأربعاء، عن تحمل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، تكاليف صفقة اللاعب صلاح محسن، مهاجم إنبي المنضم للأهلي لمدة خمس سنوات وفقا لصحيفة المصري اليوم.

ووفقا لصحيفة المصري اليوم، وجه المجلس، خلال جلسته، الشكر إلى تركي آل الشيخ، على مساندته للأهلي من خلال دعمه لمنشآت النادي، ومساعدته في إعارة العديد من اللاعبين للدوري السعودي، بالإضافة إلى جهوده المستمرة مع المستثمرين العرب، لتوفير التمويل اللازم لإنشاء مدينة الأهلي الرياضية، التي تضم ستادًا عالميًا ومستشفى والعديد من المنشآت الأخرى.

هذا وتعد هذه الصفقة الأغلى في تاريخ الكرة المصرية، بعدما وصل الرقم المطروح لحسمها إلى 42 مليون جنيه، أي ما يتخطى مليوني يورو. وهنأ محمد غرابة، عضو مجلس إدارة نادي إنبي، النادي الأهلي بتعاقده الرسمي مع المهاجم صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وكتب غرابة: “أهنئ زملائي في شركة إنبي علي إبرام هذه الصفقة التاريخية والأعلى في تاريخ الكرة المصرية”.